بسبب شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة.. جوري بكر متهمة بإهانة سيدات مصر

فن ومشاهير

جوري بكر متهمة بالإساءة لسيدات مصر والفنانة تكشف عن معاناتها بسبب الحسد

5 أيار 2023 14:05

تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي إلى الجهات الرسمية ضد الفنانة جوري بكر، اتهمها فيه بالإساءة لسيدات مصر، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة حول شخصية "وداد" التي جسدتها في مسلسل " جعفر العمدة".

والتي قالت فيها أنها هذه الشخصية تمثل السيدة الخائنة الموجودة في كل بيت مصري، وأنها نموذج عن سيدات المناطق الشعبية. ( وفقاً لوسائل إعلام مصرية)


جوري بكر متهمة بإهانة سيدات مصر

وأشار المحامي المصري أيمن محفوظ إلى أن تصريحات الفنانة جوري بكر تعتبر جريمة، لكونها عممت فعل الخيانة والإنهيار الأخلاقي في مصر، وأهانت سيدات المناطق الشعبية واللواتي يشكلنَّ 80% من نساء البلاد، وذلك بعد أن خصتهنَّ بالذكر.

وقال أن هذه التصريحات تُعد جريمة بحق نساء وعائلات مصر، وفقاً للمادتين 102 و102 مكرر من قانون العقوبات، واللاتان تقضيان بحبس وتغريم ناشر الإشاعات الكاذبة وكل من يثير الفتن.

وأكد أن هذه التصريحات تعتبر قذفاً للشعب المصري بأسره، إذ اتهمت النجمة الشابة سيدات المجتمع المصري بالخيانة الزوجية.


انفجار شاحن المحمول في وجه جوري بكر

من جهتها، تجاهلت الممثلة المصرية جوري بكر الاتهامات الموجهة لها من قبل المحامي أيمن محفوظ، وكشفت عن معاناتها بسبب سوء أحوالها وتوالي الأزمات الصحية عليها جراء الحسد، حيث نشرت عبر خاصية قصص تطبيق إنستغرام صورة جديدة لها من المستشفى، مشيرة إلى أنها تواظب على الذهاب إلى المستشفى منذ خمسة أيام.

وقبل ذلك، أشارت إلى معاناتها الصحية على صورة شاحن المحمول، مُعلقة: " الشاحن فرقع في وجهي والله حياتي مش بمبي ( وردية).. لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا حتى تعبانة وبروح المستشفى كل يوم.. بس مش عايزة أنزل الحاجات دي.. ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه".

وألمحت إلى تعرضها للحسد، مستعينة بسورة " الفلق": " قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد".

أعمال جوري العمدة

وشاركت جوري بكر في مسلسل " العمدة" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: " محمد رمضان، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي".

النهضة نيوز