جوري بكر تدافع عن نفسها بعد تقبيلها فم شقيقتها

فن ومشاهير

الفنانة جوري بكر تثير الجدل بـ قبلة على فم شقيقتها وتتصدى للانتقادات: عقولكم مريضة

20 آب 2021 12:36

خرجت مقدمة البرامج والفنانة المصرية جوري بكر عن صمتها إزاء الهجوم اللاذع الذي تعرضت له، إثر نشرها صورة جديدة بدت فيها وهي تقبل فم شقيقتها شيراز.



جوري بكر

وعبرت المذيعة الشابة والفنانة المستجدة عن غضبها اتجاه التعليقات السلبية التي انهالت على المنشور من قبل النشطاء، وهاجمت منتقديها في منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها عبر INSTAGRAM، عقب إغلاقها ميزة التعليقات عن المنشور.

وكتبت:" أنا مش هـ برر مواقف ولا أي حاجة بعملها لأي حد.. بس بجد أنتوا ناس مريضة بـ الأخص اللي كاتبين كومنتات سخيفة وقذرة.. دي أختي اللي ببوسها بوسة جميلة وطاهرة ومش هـ شيلها عشان أنتوا اللي عقولكم مريضة..".


قبلة جوري بكر على فم شقيقتها

وأثارت الإعلامية الشابة خلال الساعات القليلة الماضية غضب رواد السوشيال ميديا، عقب مشاركتها صورة جمعتها بشقيقتها شيراز من كواليس إحدى الحفلات في دبي.

مرفقة إياها بتعليق مقتضب، عبرت فيه عن حبها الكبير لشقيقتها واستعرضت فيه علاقتهما، قائلة:" سنتشاجر دائماً ونتصالح.. هذا ما تقوم به الشقيقات.. نتجادل.. نبرر نقاط ضعفنا.. أخطائنا وقراراتنا الخاطئة.. نكشف عيوبنا التي بنا من الطفولة.. ثم نعود لنتحد سوياً.. حتى المرة القادمة.. بحبك يا حتة من قلبي".


وعلى الرغم من إغلاق جوري خاصية التعليق على المنشور وتوضيحها ماهية الصورة وعلاقتها بشقيقتها، إلا أن حملة الهجوم ضدها لم تتوقف بل زادت ولاسما بعد تناقل تبريرها على الصفحات الناشطة في تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" يعني ضاقت الأماكن على شان تبوسيها في هـ المكان"، و" الصورة مقززة ومقرفة وين البراءة هاد اسمه وقاحة الناس مريضة.. المفروض في أصول الواحد يحترمها الناس لها بالظاهر فقط وتعلق على أساسها".

من هي جوري بكر؟

مذيعة ومقدمة برامج مصرية من مدينة الإسكندرية، وهي من مواليد الرابع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر من العام 1988، دخلت عالم التمثيل في العام 2020 من خلال مشاركتها في مسلسل " البرنس" لبطله الفنان محمد رمضان.

وقدمت بعدها عدة أدوار فنية من خلال مشاركتها في " مسلسل لؤلؤ" الذي عرض قبل السباق الرمضاني الماضي وخاضت بطولته الفنانة مي عمر إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد زاهر، نيرمين الفقي" وغيرهم.

وحضرت جوري بكر في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " لحم غزال" وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة وبطولة الفنانة غادة عبد الرازق.