هند القحطاني عن شريط الفيديو الإباحي المتداول: اللهم اقتص لابنتي رؤى

فن ومشاهير

هند القحطاني ترد على فيديو فضيحة رؤى

5 أيار 2023 14:57

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن صمتها إزاء الشائعات المتداولة بشأن تسريب ابنتها الكبرى رؤى في فيديو إباحي لها عبر السوشيال ميديا.

رد هند القحطاني على اتهامات الفيديو الإباحي

كشفت المدونة الشهيرة هند القحطاني تفاصيل الشريط الإباحي المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت شعار " فيديو رؤى ابنة هند القحطاني"، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة عبر خاصة القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية.

حيث أكدت زيّف الاتهامات الموجهة لابنتها رؤى، وأبانت أن هذه الشائعات ليست بجديدة ومنشورة منذ ثلاث سنوات بهدف جذب المتابعين والحصول على مشاهدات.

وكتبت: " اتهام رؤى بتسريب مقطع إباحي لها، بدأ منذ ثلاث سنوات عندما كان عمرها 14 سنة، أحد القذرين المنحطين نزل فيديو إباحي مدته ثواني لـ امرأة يبدو أنها في الأربعينات من عمرها، والوضيع الكاذب عديم الشرف والمرؤة والإنسانية قام بعرضه في تويتر والإنستجرام".


وأشارت إلى محاولة تربحه مادياً من وراء الشريط الإباحي، مضيفة: " مطالباً من شاهدوا المقطع بأن يضيفوه في سناب شات وبعد أن يقوموا بإضافته يطلب منهم دفع مبلغ مالي مقابل الحصول على كامل المقطع".

وأوضحت أن كل من شاهد الفيديو الإباحي يعلم علم اليقين أن بطلته سيدة أربعينية وليست ابنتها رؤى، كاشفة أن بعض الكارهين والحاقدين عليها تغاضوا عن الحقيقة وتداولوا الشريط تحت عناوين مختلفة منها " فضيحة رؤى"، و" رؤى بنت هند" بهدف تشويه صورتهما.

وأضافت: " يعني ما لاقيتوا إلا رؤى المسكينة اللي أكبر همها يكون عندها صديقات مخلصات، بنتي البريئة المتواضعة اللي ما تفكر في براندات ولا سيارات لدرجة أنها ما تعلمت القيادة، قد ما هي بريئة وتتصرف كطفلة".

فضيحة رؤى بنت هند القحطاني

وقالت المشهورة السعودية أنها شاهدت الفيديو وتحتفظ به منذ ثلاث سنوات، بهدف مقاضاة ناشره، منوهة إلى أنه أضحى من أحد الوجوه المعروفة في عالم مشاهير السوشيال ميديا.

حيث أردفت: " ترى أنا محتفظة بالمقطع من زمان وطلبت من المحامي من سنوات أن يتم رفع قضية على الفاجر الخبيث اللي اتهم طفلتي لكي يحصل على الشهرة والأموال".

واستطردت: " وإذا تبغون أفاجئكم تراه فعلاً اشتهر وصار عنده متابعين كثير، بسبب فعلته الشنيعة، عليه لعنة الله".

النهضة نيوز