ألعاب وإضافات منصة بلاي ستيشن لعام 2023

منوعات

الأحداث المتوقعة حول ألعاب منصة بلاي ستيشن الشهيرة لعام 2023

8 أيار 2023 00:42

ما هي الأحداث المتوقعة حول ألعاب منصة بلاي ستيشن الشهيرة لعام 2023؟، يهتم البعض بالتعرف على الأحداث التي يمكن حدوثها خلال 2023 بالنسبة إلى ألعاب تلك المنصة.

حيث قامت بإطلاق بداية فترة جديدة في العالم الخاص بالألعاب، مما جعل الكثير من المنصات تدخل في منافسة كبيرة معها، من خلال إطلاق الكثير من الألعاب الجديدة عن طريق استخدام الكثير من الإبتكارات الحديثة، ومن خلال مقالنا نذكر لكم أهم التوقعات التي يمكن حدوثها حول المنصة لهذا العام بشكل مفصل.

الأحداث المتوقعة حول ألعاب منصة بلاي ستيشن الشهيرة لعام 2023

من المعروف أن شركة سوني تمكنت من السيطرة عالم ألعاب البلاي ستيشن 5، بعد أن استطاعت أن تفوز خلال المنافسة القوية التي واجهتها مع شركة مايكروسوفت التي لم تستطيع أن تروج إلى المنتج الخاص بها والمتوفر في الجيل الحالي. حيث إنها قامت بإطلاق عدد كبير للغاية من الألعاب الحصرية التي نالت شهرة كبيرة من قبل منصات البلاي ستيشن المتنوعة، ومن أبرز تلك الألعاب:

  • لعبة Horizon Forbidden West.
  • كذلك لعبة Gran Turismo7.
  • لعبة God of War Ragnarok.

ولكن من المتوقع أن شركة سوني سوف تدخل في منافسة قوية للغاية مع شركة مايكروسوفت التي تحاول أن تستحوذ على هذا العالم، ومن المقرر أن تلك المنافسة سوف تساعد في تغيير مجرى عالم صناعة الألعاب بشكل ملحوظ.

توقعات أخرى تدور حول منصة البلاي ستيشن

من خلال التعرف على الأحداث المتوقعة حول ألعاب منصة بلاي ستيشن الشهيرة لعام 2023، نذكر أن عام 2022 من المعروف أنه شهد إصدار العديد من العناوين الجديدة من خلال منصات بلاي ستيشن 5. لذلك يوجد بعض التوقعات التي تدل على أنها يمكن أن تعود لنا بإتاحة عدد من العناوين الجديدة الأخرى سواء كانت المؤقتة أو الحصرية، لذلك يمكننا القول أن لعبة Marvel Spider-Man 2.

بالإضافة إلى لعبة Final Fantasy XIV يمكن أن يتم إصدار الطور الجديد منها.

تعزيز المكانة الخاصة بألعاب الـ VR

الجدير بالذكر أن عالم الألعاب الحديث يشهد العديد من التطورات بشكل متزايد بسبب تقنية العالم الافتراضي والميتافيرس التي أصبح من أفضل التقنيات التي يفضلها جميع اللاعبين. ومن افضل المواقع التى يحبها اللعبين هو www.arabiccasino.com لانها تتيح افضل الالعاب على مستوى العالم لذلك نتوقع أن المنصة سوف تعمل على طرح عدد من نظارات العالم الافتراضي المعروفة التي تساعد في حدوث نقلة فريدة ومتميزة في عالم الـ VR.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذا لا يمكن أن يتم إلا من خلال الدعم المقدم من قبل شركة سوني إلى المنصة الذي يتم من خلال إصدار عدد كبير من الألعاب التي تتوافق فقط مع تقنيات تلك النظارات بشكل عام. حيث تقر عدد من الأخبار أن الشركة بالفعل على وشك أن تقوم بإصدار عدد من العناوين الجديدة التي لا يتم اللعب بها إلا من خلال محاكاة العالم الافتراضي، ومنها:

  • لعبة The Dark picture VR.
  • كذلك لعبة Horizon Call VR.

إضافات جديدة من قبل شركة سوني

استكمالًا للتعرف على الأحداث المتوقعة حول ألعاب منصة بلاي ستيشن الشهيرة لعام 2023، نذكر أن من المتوقع أن شركة سوني أيضًا تعمل على إضافة عدد كبير من الإضافات الجديدة خلال هذا العام داخل منصة بلاي ستيشن 5.

خاصة بعد أن قامت بإطلاق يد احترافية يمكن من خلال التحكم في ألعاب البلاي ستيشن التي تتوفر من النوع Dual Sense Edge التي توفرها بأسعار اقتصادية يستفيد منها الجميع، حيث يمكن أن يقوم بشرائها عدد كبير من الفئات المتنوعة.

وجاءت توقعات الإضافات الجديدة أيضًا بسبب أن شركة سوني أيضًا تمكنت من طرح يد تحكم في الألعاب عن بعد مصممة بشكل خاص إلى الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة لكي تساعدهم في الحصول على تجربة مريحة خلال اللعب.

حيث يحتوي هذا اليد على عدد من الأزرار التي يمكن أن يسهل تعديلها لكي تتناسب مع وضعية اللعب التي يعتمد عليها هؤلاء الأفراد لتوفير السلاسة في مجريات الألعاب بشكل عام.

وهنا نكون ذكرنا أهم الأحداث المتوقعة حول ألعاب منصة بلاي ستيشن الشهيرة لعام 2023، وأهم الألعاب المتوقع إطلاقها من قبل شركة سوني خلال هذا العام بشكل مفصل.