زفاف منساك المطيري على زوج صديقتها المقربة

فن ومشاهير

منساك المطيري تكشف عن إمكانية ارتباط زوجها بصديقتها: عادي بتكون ربيعتي

9 أيار 2023 21:43

أكدت البلوجر منساك المطيري على إمكانية ارتباط زوجها بامرأة ثالثة، كاشفة أنها لا تمانع زواجه من إحدى صديقاتها، وذلك رداً على سؤالٍ بشأن قبولها على نفسها ما قبلت به صديقتها المقربة التي أصبحت ضرتها.

زوج منساك المطيري

وأشارت المدونة الكويتية منساك المطيري إلى أن النعمة الحقيقة تكمن في حب الأصدقاء والتوافق معهم، في شريط فيديو قصير عبر سناب شات.

وهو ما أثار سخط المتابعين الذين استغربوا حديثها وشككوا في مشاعرها وأنوثتها وصدق محتواها، بينما سخر بعضهم من كيفية تخطيطها وصديقتها لمستقبل زوجهما.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي: " ريلها صاير مشروع خيري مال سبيل"، و" يدورون الترند"، و" معدومة عندها الغيرة الحميدة والزواج بالنسبة لها مصدر مادي وهالشي باين أن رفيقاتها أهم من زوجها وبيتها"، و" تمثيل إذا مو المعرس مودل والعرس كذب بعد".


منساك المطيري بفستان الزفاف

وشاركت المدونة الكويتية منساك المطيري متابعيها عبر التطبيقات الاجتماعية، بمجموعة مقاطع فيديو وصور من كواليس حفل زفافها على زوج صديقتها المقربة، وحرصت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على إخفاء وجه زوجها حفاظاً على خصوصيته، فيما استعرضت إطلالتها بفستان الزفاف الأبيض.


وتألقت المطيري بفستان أبيض منفوش، تميز بقصته الملكية، نسقت معه طرحة رأس طويلة، ومجموعة من المجوهرات الفضية، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المرفوع ومكياج الوجه الكثيف.

زواج منساك المطيري من زوج صديقتها

وكانت المشهورة الكويتية، قد بررت أسباب ارتباطها بزوج صديقتها المقربة، كاشفة أنها قبلت بالزواج منه نزولاً عند طلب الأخيرة، وروت تفاصيل القصة في فيديو عبر سناب شات:

" رفيقتي تزوجت من خمس سنوات وللحين ما صار عندها أولاد، وزوجها قال لها أنه أهله يشيرون عليه بالزواج مرة ثانية، فصديقتي اتصلت عليِّ وكانت تبكي وطلبت مني أرتبط بزوجها، وهي رفيقتي من نحن وصغار، وأنا رفضت في البداية، وكل ما تسألني إذا موافقة كنت أرفض.. لكن آخر شي وافقت".

وأوضحت البلوجر منساك أنها احتفلت بخطوبتها بحضور صديقتها ( ضرتها) وأفراد عائلتهما، مضيفة: " على فكرة هي كانت معي في الغبقة وفي كل شيء، مو أنا اللي رحت جبته وخطفته منها، في فرق".


النهضة نيوز