فريدة حداد.. ما لا تعرفونه عن نجمة السينما الغربية

فن ومشاهير

فريدة حداد.. موهبة جزائرية لمع نجمها في السينما الغربية

11 أيار 2023 19:24

لمع اسم الشابة فريدة حداد في السينما الغربية خلال الأعوام الأربعة الماضية، بعد أن أثبتت نفسها كموهبة جزائرية شغوفة بالتمثيل، وإنسانة انتقائية عند اختيار النصوص ومتجددة لحظة تجسيد الشخصيات.

الفنانة فريدة حداد

شاركت الممثلة الجزائرية فريدة حداد في العديد من الأعمال السينمائية، منها: " الحقيقة المكسورة Broken Truth"، و" هذا هو منزلي This Is My House"، و" الصديقة Girlfriend" وغيرها الكثير.


وتعتبر الفنانة البريطانية ذات الأصول الجزائرية من النجمات الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أنها تشارك متابعيها عبر INSTAGRAM بشكل دوري، صوراً جديدة لها من كواليس أعمالها ونشاطاتها اليومية، وكذلك تستعرض أسلوبها العصري في الظهور سواء في المناسبات العامة أو الخاصة.


وهو ما زاد من جماهيريتها وساعد في انتشار اسمها على منصة الفيديوهات والصور الشهيرة، مما ساعد في وصولها إلى الجمهور العربي.

من هي فريدة حداد؟

تُعرِّف فريدة حداد نفسها في السيرة الذاتية الخاصة بملفها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM وSPOTLIHGT، كفتاة محبة للحيوانات الأليفة، وهو ما يتجلى واضحاً في بعض المنشورات الخاصة بها والموجودة عبر حساباتها الرسمية.

إذ نجد عبر إنستغرام صورة جمعتها بكلبها الأليف على ضفة أحد الأنهار، وثانية وثقت فيها اقترابها من مجموعة من طيور البط.


ووفقاً للسيرة الذاتية، تتقن النجمة فريدة حداد اللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب اللغة العربية، وهي تعيش في العاصمة البريطانية لندن، وتمتلك الشابة العربية جنسية مزدوجة جزائرية/ بريطانية.

ومن هواياتها " الركض، السفر، التعلم، استكشاف الثقافات والأشخاص المختلفين"، وتؤكد الممثلة العربية الشابة في المعلومات الواردة عنها أنها تجد نفسها فتاة طبيعية وطيبة القلب.

وعن مميزاتها، هي فتاة من ذوات العيون البنية، متوسطة الطول، إذ يبلغ طولها مائة واثنان وستون سم، وعليه تستطيع تجسيد الشخصيات المندرجة أعمارها بين 21 و33 عاماً.

أعمال فريدة حداد الجديدة

يشار إلى أن النجمة الشابة، احتفلت مؤخراً بانتهاء عمليات تصوير أول فيلم روائي هوليودي طويل لها " IC9 " عبر منشور مقتضب، عربت فيه عن امتنانها الكبير لهذه الفرصة التي أتاحت لها العمل مع طاقم عمل وفريق تصوير احترافي.


النهضة نيوز