سمية الخشاب تبارك لـ نوال الزغبي على أغنية ريتو

فن ومشاهير

سمية الخشاب تهنئ نوال الزغبي بعد إصدارها أغنية ريتو: تحفة

12 أيار 2023 16:21

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن إعجابها الشديد بأغنية " ريتو"، التي أصدرتها النجمة نوال الزغبي، مساء أمس الخميس، حيث أشادت باختيارات الأخيرة وأدائها الراقص في تدوينة مقتضبة عبر تويتر.

سمية الخشاب تبارك لـ نوال الزغبي على أغنية ريتو

وهنأت الممثلة المصرية سمية الخشاب نظيرتها اللبنانية نوال الزغبي على جديدها الغنائي، مغردة: " مبروك يا نوال على ريتو.. الأغنية والرقص تحفة.. هتفضلي ذهبية"، وأضافت: " آه وبالمناسبة مزة مزة".

لترد عليها المغنية الملقبة بالذهبية، قائلة: " مزة المزز أنتِ يا سمية الجميلة".

نوال الزغبي تطرح كليب أغنية ريتو عبر يويتوب

وطرحت نوال الزغبي فيديو كليب " ريتو"، مساء أمس الخميس، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وتنطوي الأغنية الجديدة في فئة الأعمال الرومانسية لناحية الكلمات والرتم السريع لناحية الموسيقى.

وتعاونت فيها مالكة أغنية " الدلعونة" مع الشاعر الغنائي مازن ضاهر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمرو صباغ، بينما صورت كليب الأغنية بعدسة المخرج فادي حداد.

وتألقت المطربة الشهيرة في الكليب بثلاث إطلالات عصرية، وظهرت في لوحاته الاستعراضية وهي تتمايل بدلال عفوي بعيد عن الاصطناع والتصنع.

ويقول مطلع أغنية " ريتو": " أنت بغرامك هالقلب صايب دايب عليك وآخ شو دايب.. لو يجمعوا قلوب الدني بإيدي غيرك ما برضى أي بدل.. غايب حدّك أنا بدي العمر كفي أنت بكفي والدنيِّ بكفيِّ زايد جمالك.. وبحياتي صار ساحر غلبني بلعبة الخفة..ريتو ما يبلى هالحلا ريتو.. أنت اللي حب كبير حبيبتو.. أنت حبيبي وبالقلب موجود اسمك حبيبي عا ذوقي نقيتو".


نوال الزغبي تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة

وكانت نوال الزغبي، قد شوقت جمهورها لأغنيتها الجديدة من خلال عدة تغريدات مقتضبة عبر تويتر، دونت في إحداها: " خلينا نفوت بالجد.. غداً تصوير الأغنية الجديدة".

أغنية مش بتساب لـ نوال الزغبي

يشار إلى أن النجمة اللبنانية، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً من خلال أغنية " أنا مش بتساب" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب غبر يوتيوب قبل أشهر، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمرو الخضري، والمخرج دان حداد في لبنان.

النهضة نيوز