ميريام كلينك تهاجم مواليد برج الجدي وتكشف رأيها في المثليين والمتحولين

ميريام كلينك بتصريحات جريئة عن المثليين والأشخاص غير النباتيين

أعربت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك عن رأيها في العديد من القضايا الاجتماعية الجدلية على غرار " تواجد المثليين وانتشار المتحولين في المجتمعات العربية "، وعبرت عن وجهة نظرها الخاصة بمواليد برج الجدي.

وكشفت المغنية اللبنانية عن سر رشاقتها الدائمة وشبابها المتجدد، وذلك في سلسلة ردود على أسئلة موجهة إليها من قبل متابعيها عبر منصة الفيديوهات والصور الشهيرة INSTAGRAM.

ميريام كلينك تكشف عن رأيها في المثليين والمتحولين

أفادت ميريام كلينك في البداية إحدى المتابعات بالنظام الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على رشاقتها المعهودة، كاشفة أنها امرأة نباتية لا تأكل اللحوم ولا تحتسي المشروبات السكرية.

حيث كتبت: " نباتية وما عندي نظام اشرب 5 كابوتشينو بالنهار.. بلقمش ( بنقرش/ وجبات خفيفة) كل النهار بس ما باكل جثث ( اللحوم).. الموضوع وراثي لا أكل ولا شي".


وأبدت عدم اهتمامها بوجود المثليين والمتحولين في ردها على سؤال بهذا الشأن، مُعلقة: " ما بيعنوا لي يصطفلوا".

ميريام كلينك تنتقد مواليد برج الجدي

وعند سؤالها عن رأيها الشخصي بمواليد برج الجدي، كتبت: " خائن حياته بتزهق.. بجمع فلوس وبخيل".


ميريام كلينك ترفض حقن الفيلر

وهاجمت عارضة الأزياء الشهيرة متابعة سألتها عن أسباب عدم استعانتها بالمواد المالئة ( الفيلر) لإضفاء حجم إضافي على مؤخرتها، حيث رفضت بداية هذا السؤال باعتبارها أنه نوع من أنواع التنمر على جسدها، وذلك قبل أن تعطي أمثلة على الجمال الطبيعي.

وعلقت: " ليش ما بتنضبي هيدا نوع من التنمر.. أنا جسمي هيك متناسق.. جسم عارضة وليس بقرة.. شفتي GIGI وBELLA .. أم CLAUDIA SHIFTER ناتعين مؤخرة؟.. تفو لست رقاصة.. أنا SUPER MODEL".

ميريام كلينك تستعرض مهاراتها في الرقص على العامود

واستعرضت الفنانة اللبنانية مؤخراً مهاراتها في الرقص على العامود، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، نشرته عبر INSTAGRAM، أطلت فيه مرتدية ملابس أنثوية جريئة باللون الوردي المائل على البيج، تألفت من هوت شورت وتوب قصير.


ونسقت ميريام كلينك مع إطلالتها حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، بينما اختارات الظهور بملامحها الطبيعية دون مستحضرات تجميل.

النهضة نيوز