انهيار هيا الشعيبي بالبكاء بعد وفاة الفنان فهد الحيان

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تبكي بالدموع بعد وفاة فهد الحيان: هذا أخوي

16 أيار 2023 13:08

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لانتقادات حادة من قبل رواد السوشيال ميديا، بعد خروجها في شريط فيديو قصير عبر سناب شات، ناشدت فيه المتابعين السعوديين إفادتها بحقيقة خبر وفاة فهد الحيان، قائلة:

" يا جماعة حبايبي.. أبغى أعرف فهد صدق توفى ولا إشاعة حد يقول لي.. تكفون الله يخليكم.. لأن ما أعتقد أنه صدق.. تكفون أحد يدق علينا من السعودية.. يقول لي الله يخليكم.. أنا قاعدة أدق على رقمه مشغول.. يمكن كذب..".

وأضافت في تعليق قصير: " يا جماعة علموني صدق الخبر؟.. تكفون ترى هذا أخوي.. تكفون ترى أنا بالمستشفى وتعبت.. إن شاء الله كذب.. أدق له مشعول خطه..".


هيا الشعيبي تبكي فهد الحيان

بكت هيا الشعيبي بالدموع في الشريط المصور، خوفاً من صدق خبر وفاة زميلها الفنان السعودي فهد الحيان، إلا أن دموعها لم تشفع لها عند النشطاء، الذين استغربوا عدم خروجها بشكلها الطبيعي واستعانتها بفلتر بصري، واتهموها بتمثيل الحزن وادعاء القلق والحيرة.

حيث كتبت متابعة: " كل شي صاير تمثيل حتى بالتعازي"، وأضافت أخرى: " تبكي وحاطة فلتر.. الحزن يلطم في الزاوية".

هيا الشعيبي تنعي فهد الحيان

وبعد تأكيد أخبار وفاة فهد الحيان، أعربت نجمة مسلسل " عمارة هب الريح" عن صدمتها لرحيله ونعته بكلمات مؤثرة، كتبت فيها: " مو مصدقة.. مو مستوعبة.. رفيق دربي وأخوي وصديقي.. الله يرحمك.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. ربي اغفر له وارحم له يارب العالمين".


وفاة فهد الحيان

ورحل الفنان السعودي فهد الحيان عن عالمنا، أمس الاثنين، عن عمر ناهز الـ 52 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وقد اشتهر الراحل بالأعمال الكوميدية.

ولعل من أبرز الأعمال التي شارك فيها خلال مشواره الفني: " طاش ما طاش، غشمشم، مذكرات أي واحد، منا وفينا، تقاطيع، هشتقة، طيش عيال، سوق الحراج، عميان، خذ وخل، أبو العصافير، شوية ملح، أمثال ولكن" وغيرها الكثير من الأعمال الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السعودي الراحل، كان قد دخل مجال الإنتاج الفني عام 2006 من خلال افتتاحه شركة إنتاج خاصة، أنتج من خلالها أبرز أعماله " غشمشم" الذي قام ببطولته.

النهضة نيوز