مي سليم تطمئن الجمهور بعد تحطم سيارتها في حادث الطريق الدائري

فن ومشاهير

مي سليم تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري

17 أيار 2023 11:57

خرجت الفنانة الأردنية مي سليم عن صمتها إزاء الشائعات المتداولة بشأن صحتها النفسية والجسدية، والتي انطلقت عقب تحطُم سيارتها في حادث الطريق الدائري.

مي سليم تطمئن الجمهور بعد حادث الطريق الدائري

وأوضحت نجمة الدراما المصرية مي سليم أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت، وأضافت في تصريحات صحافية:" أول كلمة لازم أقولها بعد ما شُفت الموت بعيني.. الحمدلله والشكر لله".

وتابعت: " هي لحظة كنت رح أموت فيها.. لكن عناية الله أنقذتني.. الموضوع صعب لما تكون ماشي في أمان الله وفي لحظة تلاقي الدنيا بتخبط ببعض والسيارات بتدمر الموضوع صعب جداً".

ووجهت الممثلة الشابة كلمة شكر لكل الاشخاص الذين اطمأنوا عليها وذكروا اسمها في دعائهم، قائلة: " كل الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليَّ ووصلني سؤال كل واحد ودعاء الجميع وربنا يسترها عليكم جميعاً".


دانا حمدان تطمئن الجمهور على صحة مي سليم

وكانت الممثلة دانا حمدان، قد طمأنت الجمهور على صحة شقيقتها الكبرى، صباح أمس الثلاثاء، حيث أكدت أنها في حالة جسدية جيدة، ولكنها متعبة نفسياً من شدة الصدمة.

وأضافت في منشور قصير عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM: " " مي بخير، ولا تعاني من أي كسور أو كدمات، ربنا قدر ولطف، ولكنها نفسياً ليست في أفضل حال بسبب الصدمة".


وحرصت على توجيه كلمة شكر لكل الاشخاص الذين تواصلوا معها للاطمئنان على شقيقتها، مضيفة: " شكراً لكل حد سأل على مي، هي الحمدلله كويسة، ربنا نجاها من حادثة صعبة جداً على الدائري وهي رايحة التصوير، هي بخير وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشة خالص".

أعمال مي سليم

يذكر أن مي سليم حضرت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " تلت التلاتة" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: " غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، الراحل مصطفى درويش، محمد القس، نجلاء بدر، أحمد مجدي، بلال سرور، نجوى فؤاد، ماجد المصري".

وعلى صعيد الغناء، طرحت الفنانة الشابة مؤخراً أغنية جديدة عبر " يوتيوب" تحت عنوان " يا بنتي"، تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدي وفي التوزيع أحمد أمين.


النهضة نيوز