ركين سعد تتصدر رفقة والدتها غلاف مجلة VOUGE ARABIA

فن ومشاهير

ركين سعد رفقة والدتها روابي أبو غزالة في جلسة تصوير على غلاف مجلة VOUGE ARABIA

19 أيار 2023 16:03

خضعت الفنانة الأردنية ركين سعد رفقة والدتها مصممة المجوهرات روابي أبو غزالة، لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة VOUGE ARABIA، وذلك على هامش التصريحات الصحفية التي خصاها بالمجلة العالمية.

ركين سعد ووالدتها روابي أبو غزالة

اعتمدت الممثلة ركين سعد ووالدتها روابي أبو غزالة في جلسة التصوير، إطلالة كلاسيكة بنفحة عصرية، تمثلت بارتدائمها معاطف مشابهة لناحية اللون وقصة الياقة، وزينتا إطلالتيهما بمجموعة من المجوهرات الفريدة من علامة " روابي كرييشنز"، المملوكة من قبل والدة النجمة الأردنية.


أكدت نجمة مسلسل " ريفو" في حوارها الخاص مع VOUGE ARABIA، أن الإنسان يتغير خلال سنوات حياته ويحاول التطور بعيداً عن السُبل التي اتبعها والداه، كما أنه يحاول جاهداً عدم التشبه بذويه، لكنه في النهاية يصبح نسخة عنهم في بعض تصرفاتهم.

وأضافت: " نرفض صغاراً أن نكون مثل أهلنا، إلا أننا نكبر ونتحول إلى نسخة عنهم، أنا حالياً أتصرف وأتحدث وأنصح وأضحك تماماً كأمي".


كما تحدثت السيدة روابي وابنتها خلال حوارهما مع النسخة العربية من المجلة العالمية عن الإبداع الفني الذي يسري في وريد أبناء العائلة ويتوارثونه جيلاً بعد جيل إلى جانب إضاءتهما على القواسم المشتركة فيما بينهما على غرار حبهما لمجال الفن.


من هي ركين سعد؟

ممثلة أردنية، بدأت دخلت مجال التمثيل وهي في العاشرة من عمرها، حيث كانت بداياتها الفنية في المسرح عندما كانت طالبة في مركزالفنون الأدائية وعلى مسرح المدرسة.

درست الدراما أكاديمياً وحصلت على شهادة البكالوريس في مجال الدراما من جامعة إكستر البريطانية، وصقلت موهبتها التمثيلية من خلال الانتساب إلى العديد من الورشات العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال.

بعد عودتها إلى العاصمة عمان، رشحت من قبل المخرج ألبير حداد للمشاركة في مسلسل " بوابة القدس"، ومن هنا انطلقت بالتعرف على علاقات في الوسط الفني.

أعمال ركين سعد

يشار إلى أن الفنانة ركين سعد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل " ريفو"، الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية.

وتنافست النجمة الأردنية في دراما شتاء 2023 من خلال مسلسل " أزمة منتصف العمر" الذي جمعها بكوكبة من نجوم مصر على رأسهم " ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم،عمر السعيد".  

النهضة نيوز