خلاف نجلاء الودعاني مع والدها بسبب سيارتها الفارهة الجديدة

فن ومشاهير

نجلاء الودعاني تستعرض سيارتها الفارهة: الوحيدة من نوعها في العالم

20 أيار 2023 12:49

استعرضت اليوتيوبر السعودية نجلاء الودعاني سيارتها الجديدة الفارهة، وأكدت على ابتياعها لهذه العربة لكونها الوحيدة من نوعها في العالم، حيث قالت في شريط فيديو قصير عبر سناب شات: " تخيلو هذه بـ 18 مليون و999 ألف ريال".

خلاف نجلاء الودعاني مع والدها

وأوضحت صانعة المحتوى الشهيرة أنها دخلت في خلاف مع والدها حول السيارة، كاشفة أنه رفض فكرة امتلاكها للسيارة باعتباره أنها باهظة الثمن وخالية من المميزات.

وأضافت نجلاء الودعاني في تعليق مقتضب على الفيديو: " طبعاً أبوي ناقد على سعرها وبابها ما ينفتح على فوق.. ولا فيه شفط".


وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير المقطع المصور، حيث انقسمت عليه آراء المتابعين بين ناقد وساخر وبين متهم الصفحات الناقلة للشريط بالكذب وتزييف الحقائق كرمى المشاهدات.

حيث أكدت متابعة أن المحتوى عبارة عن إعلان مأجور قامت به اليوتيوبر السعودية، قائلة: " أنتوا تحبون البهارات يمكن إعلان عرض راحت تصورها ما أعتقد بتشتريها.. أنا بيتها لسة ما كملته تروح تاخذ سيارة باهذا السعر".


وأشارت أخرى إلى أن الفيديو مصور من كواليس قسم معرض بوقاتي الموجود ضمن افتتاحية الرياض، مدونة: " ليش الكذب هذا معرض بوقاتي افتتاحية بالرياض وموديل 2023.. وجومشاهير وناس مهمة وأصحاب بزنس".

وسخرت ناشطة: " ما شاء الله 18 مليون.. إيش الميزة اللي فيها لتكون بطير"، وتساءلت مدونة عن أموال إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي وإمكانية جمع ثروة من وراء عالم التطبيقات الاجتماعية: " معقولة السوشيال ميديا يدخل ملايين؟.. شي مو معقول".

وأضافت متابعة: " ما كل ما ينقل صحيح.. الإنسان مسؤول عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه.. الدنيا عمرها قصير جداً".

نجلاء الودعاني تنشر صور ابنتها لينا

وفي سياق منفصل، فاجأت المدونة السعودية متابعيها مؤخراً، بمجموعة صور جديدة لابنتها الوحيدة " لينا"، استعرضت فيها ملابس طفلتها الصغيرة، بينما أخفت وجهها برمز تعبيري " إيموجي".

وكانت نجلاء الودعاني، قد زفت خبر إنجابها لطفلتها البكر لجمهورها من خلال نشرها بطاقة خاصة تحتوي اسم وجنس مولودها الأول مع رسالة مليئة بـ كلمات الحب له، كُتب فيها: " لينا بنت عبد الرحمن.. عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بالحب الذي يفيض".

النهضة نيوز