انهيار سارة الودعاني ووالدها بعد ولادة نجلاء الودعاني

فن ومشاهير

سارة الودعاني تكشف عن ردة فعل والدها بعد ولادة شقيقتها نجلاء الودعاني

13 شباط 2023 12:23

شاركت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ شريط فيديو من كواليس ولادة شقيقتها المدونة نجلاء الودعاني، كشفت فيه عن ردة فعل والدها بعد رؤيته لحفيدته المولودة حديثاً.

نجلاء الودعاني تتسبب في بكاء والدها وشقيقتها سارة

بدت الفاشينيستا سارة الودعاني ووالدها في المنشور، وهما يبكيان من شدة التأثر والفرح بعد خروج نجلاء وطفلتها الأولى بـ السلامة من غرفة العمليات.


وانقسمت آراء الرواد على فحوى الشريط المصور بعد تداوله على السوشيال ميديا، حيث انتقد البعض تصوير ونشر المدونة السعودية مثل هذه اللحظات العائلية المؤثرة واتهمها آخرون بـ استغلال هذه اللحظات الخاصة من حياة شقيقتها الكبرى بغية التربح المادي.

ووجد نشطاء تصرف سارة الودعاني طبيعي بـ اعتبارهم أنها مُلمة بـ تفاصيل وضع شقيقتها الكبرى، حيث كتبت متابعة:" أولاً التعليقات السلبية ما تدرون وش وضع نجلاء الصحي مو كل شي بـ تقوله في سنابها عن حملها.. فـ طبيعي دموع الفرح وما شاء الله تبارك الرحمن عليهم قلوبهم نضيفة وفي حالهم مو مثل باقي المشاهير فـ طبيعي الحامل تتعب أو ضناها يتعب فـ الحمدلله على سلامتها وسلامة بنتها والله يرزقهم برها يارب".

وعلقت مدونة:" ترى رزقهم في ذي المشاهد اللي يصورونها يعني حياتهم كلها تصوير وإعلانات ويدورون متابعين"، ودونت ناشطة:" طيب ليش يصورون ويرسلون كان احتفظوا بـ مشاعرهم لنفسهم"، وأشارت متابعة إلى إمكانية تعب الأم أو طفلتها قبيل أو بعد الولادة، معلقة:" يمكن عندها ظرف صحي وولدت بتعب أو صار معها شي".

نجلاء الودعاني ترزق بطفلتها الأولى لينا

وكانت المدونة السعودية نجلاء الودعاني، قد أعلنت عن ولادة طفلتها الأولى وكشفت عن اسمها من خلال نشرها بطاقة خاصة تحتوي اسم وجنس مولودها الأول مع رسالة مليئة بـ كلمات الحب له، كُتب فيها:" لينا بنت عبد الرحمن.. عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بـ الحب الذي يفيض".

وجه عبد الرحمن السياف، زوج مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني الشكر للمتابعين بسبب تعليقاتهم على ولادة ابنتهم الأولى لينا خلال الأيام الماضية، وكشف عن أول قرار له بعد ولادة طفلته.

زوج نجلاء الودعاني يشكر المتابعين

وعبّر رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن السياف عن سعادته الكبيرة بـ ولادة طفلته الأولى، وأشار إلى أنه قرر تغيير لقبه من " أبو سليمان" إلى " أبو لينا"، وذلك بعد أن خصَّ المتابعين بـ الشكر.

حيث كتب عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:" في كلمتين بـ خاطري ودي أقولهم، يقولون من لايشكر الناس لايشكر الله، والله ما أدري شلون أجازيكم وأرد شيء من اللي تقدمونه لنا".

وأضاف:" مشاعركم الطيبة ودعواتكم الصادقة والكلمات التشجيعية، شكراً على كل شيء للأمانة تعليقات كثيرة محبة الناس كنز يا رب لك الحمد لا أدري ويش أقول فوق المشاعر الجميلة والطيبة أنتم زدوها جمال".

النهضة نيوز