حقيقة سجن زين كرزون بتهمة التشهير والإتجار بالمخدرات

فن ومشاهير

سجن زين كرزون.. حقائق تنكشف عن حياة الفاشينيستا الأردنية

24 أيار 2023 12:33

تصدر اسم الفاشينيستا الأردنية زين كرزون عناوين الصحف والأخبار الخاصة بالمشاهير، عقب تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي تصريحاتها الأخيرة حول حملة الفضائح والإشاعات التي طالتها خلال العامين الماضيين، خاصة بعد أنباء حول دخولها إلى السجن بتهمة الإتجار بالمخدرات والتزامها بـ " زواج المسيار".

سجن زين كرزون

نفت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون الشائعات التي رافقت دخولها إلى السجن عام 2022، وذلك خلال استضافتها في برنامج " شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة لنا.

وأوضحت سبب دخولها إلى السجن، مشيرة إلى أنها حُبست على ذمة قضية حساسة تتعلق بالأخطاء الطبية في المستشفيات الحكومية، نافية يذلك الإشاعات التي دارت حول سجنها بتهمة القذف والتشهير والإتجار بالمخدرات.

زين كرزون تقاضي متداولي فيديو فضيحة ماما ميدو

وروت المدونة الشهيرة تفاصيل فضيحة ماما ميدو في المالديف، حيث أكدت مرة جديدة على نشر توأمها " هيا" الصورة دون انتباه منها لظهور والدتها المحجبة في الخلفية بلباس البحر " المايوه".

وأكدت أنها قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الذين تداولوا وساهموا في نشر الصورة ومقاطع الفيديو المسيئة المتضمنة للمنشور.


زين كرزون تتحدث عن الإتجار بالمخدرات وزواج المسيار

وردت نجمة السوشيال ميديا على الأخبار المنتشرة حول تورطها في تجارة المخدرات وزواج المسيار، وأشارت إلى أن هذه الاتهامات لاحقتها بسبب قضية حبيبها السابق عبدالله كنعان.

ونفت الشائعات التي تطاردها بشأن زواجها على طريقة المسيار، قائلة: " الشرف أغلى شيء بتملكه أي بنت.. وأنا بتحدى الأشخاص اللي اتهموني بتقديم دليل على كلامهم".

وعن أموالها وحياة الترف التي تستعرضها على السوشيال ميديا، أكدت أن لا أحد يعلم ما فعلت وكيف بدأت كي تصل إلى هذه المنزلة وتصبح مؤثرة مستثمرة في مجال مستحضرات التجميل والشعر المستعار.


زين كرزون بستايل جديد

وفاجأت المدونة الشهيرة متابعيها مؤخراً باعتمادها ستايل جديد ومغاير عن الستايل الذي اشتهرت به، إذ قامت بتغيير لون شعرها إلى درجات اللون الأحمر، مما اثار الجدل بين أوساط متابعيها الذين انقسموا بين مشيد وناقد.

وذلك قبل أن يؤكد متابعون أنها لم تتخلى عن الشعر الأشقر الذي اشتهرت به، وإنما استعانت بباروكة " شعر مستعار" لتجريب صيحة الشعر الأحمر.

النهضة نيوز