أنغام تدعم حملات الهجوم على شيرين عبد الوهاب

أنغام ترد على تصريحات شيرين بشأن لقب صوت مصر

دعمت الفنانة أنغام حملات الهجوم الممنهجة ضد زميلتها النجمة شيرين عبد الوهاب على خلفية تصريحات الأخيرة في برنامج " كاربول كاريوكي" بشأن تفردها واستحقاقها للقب " صوت مصر"، حيث شاركت عدداً من التغريدات الرافضة لتصريحات الثانية والمتضمنة إساءة بأوصاف وألفاظ نابية.

أنغام ترد على تصريحات شيرين بشأن لقب صوت مصر

تفاعلت النجمة المصرية أنغام مع حملة التضامن الداعمة لها، وشاركت العديد من التدوينات المسيئة لشيرين عبد الوهاب، دون التعليق عليها، منها: " الصورة تتكلم لا أسمع أحد ينبح كفاية عيب أني أطلع أرد على قليلة أصل".

وورد: " أنغام الفنانة الراقية والمحترمة صوت مصر وأعظم ما أنجبت مصر الواجهة المشرفة واللي طول عمرها مقدرة ومحترمة جمهورها وفنها.. تستاهلين كل الحب يا أنغام".

و" يديم لنا صوت مصر أم عمر.. اللي ما غابت عن الفن لحظة اللي مانكرت بلدها.. اللي دايم تثبت أن الألقاب بحاجة لها.. أنتِ صوت الدنيا أنتِ تشرفين أي بلد.. الفن أنغام وأنغام الفن"، وورد أيضاً: " صوت مصر هي اللي بتحترم فنها وبلدها وجمهورها.. ولا شو رأيك يا ست المتعلمين؟".

جمهور إليسا يدعم حملة الهجوم على شيرين عبد الوهاب

وشارك جمهور النجمة إليسا في حملة الهجوم على شيرين عبد الوهاب، بسبب تصريحات الأخيرة على الفنانة اللبنانية حين قالت: " بحب وضوحها.. هي واضحة أوي.. لكن ما بحس وقت بتغني إنها ماسكة على الناس شيكات".

وبعد هذا التصريح، أعاد جمهور النجمة اللبنانية التغريد ببعض الفيديوهات الخاصة بها والتي كانت قد دعمت فيها الفنانة المصرية في أزماتها الأخيرة، مشيرين إلى أن تصرف الأخيرة مثال على " رد الخير بالشر"، حيث غرد ناشط: " رد الخير بالشر الفرق بين الرقي والشعبوية.. الفرق بين المتزن وغير المتزن.. الفرق بين الشخص السوي وغير السوي".


شيرين عبد الوهاب: أنا صوت مصر

وكان مقدم برنامج " كاربول كاريوكي" هشام هويش، قد سأل شيرين عبد الوهاب عن رأيها الصريح بشأن استحقاقها لقب " صوت مصر" دوناً عن زميلاتها في الوسط، لترد قائلة: " نعم ونص".


النهضة نيوز