ديمة قندلفت تبرر تصرف أنغام المسيء في حفل Joy Awards

فن ومشاهير

ديمة قندلفت عن تصرف أنغام المسيء في حفل Joy Awards: بسبب الارتباك

23 كانون الثاني 2023 09:55

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لوابلٍ من الانتقادات اللاذعة بعد تجاهلها للنجمان السوريان ديمة قندلفت وسامر المصري عقب تسليمهما لها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى في حفل JOY AWARDS، وإساءتها لهما بـ المجاهرة بـ ظنها أنها ستُكرم من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه، قائلة:" كنت منتظرة بو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة".


ديمة قندلفت ترد على تصرف أنغام

وانطلقت على إثره عبارات السخط والاستياء من قبل المتابعين، الذين اعتبروا تصرف أنغام غير مسيء وغير مبرر، خاصة وأن جماهيرية الممثلان السوريان كبيرة.

وسارعت الفنانة ديمة قندلفت إلى تبرير تصرف نظيرتها المصرية من خلال إلقاء اللوم على التوتر، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في تويتر:" تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك بـ تخونن الكلمة بـ التعبير عن الذات".

وتمنت لنظيرتها دوام النجاح، مختتمة بـ عبارة:" أنغام كل التوفيق"، وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين انقسموا بين مشيد بـ أخلاقها وذكائها وبين مثني على جمالها.

حيث كتبت ناشطة تدعى رنين:" ما يلفتني في الممثلة ديمة ليس فقط موهبتها ولكن شدة ذكائها وأسلوب حوارها في المقابلات.. حتى الحديث إله ناسه وأهله"، وعلقت مقدمة البرامج سهى الوعل على ردة فعل النجمة السورية:" برافو عليكِ.. لاتسمحي لأي أحد يُخرج الموضوع عن سياقه"، ودونت الصحافية غادة مخول:" أجمل إنسانة وفنانة ديمة.. وأكبر بكتير من كل الكلام".

أعمال ديمة قندلفت

وعلى الصعيد المهني، حققت الفنانة السورية ديمة قندلفت نجاحاً جماهيرياً مؤخراً من خلال شخصية " فلك معوض" التي جسدتها في مسلسل " ستيلتو" المأخوذ عن قصة المسلسل التركي " جنايات صغيرة".

وخاضت الممثلة الشهيرة بطولة العمل بـ مشاركة نخبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" كاريس بشار، قيس شيخ نجيب، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، أمل طالب" وغيرهم كوكبة من الفنانين.

أغنية أنغام الجديدة.. عشان أرضيك

وبالعودة إلى النجمة المصرية أنغام، طرحت مساء أمس الأحد أغنية رومانسية جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان " عشان أرضيك"، بـ التعاون مع الشاعر أحمد قطوط والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقي وليد فايد.

ويقول مطلع الأغنية:" عشان أرضيك أنا شفت الحباة بعنيك.. أنا عشت اللي عدى ده ليك.. بقيتلي الماضي والحاضر.. بنيت الجاي كله عليك.. عشان أرضيك.. نسيت نفسي.. روحي لغيت راحتي.. بقى طموحي تقول حاجة وأقول حاضر.. ولا بترضى في يوم معاليك".


النهضة نيوز