جليلة المغربية تعلق على اتهامات بسمة بوسيل لـ هالة عمر

فن ومشاهير

جليلة المغربية تعلق بعد انكشاف هوية المتورط في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

25 أيار 2023 18:38

أعربت الفنانة جليلة المغربية عن سعادتها الكبيرة بظهور برائتها في قضية طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، وذلك فور اتهام الأخيرة لمنسقة أعمال النجم المصري "هالة عمر" بالتسبب في خراب منزلها وتشتت عائلتها.

جليلة المغربية تعلق على اتهامات بسمة بوسيل لـ هالة عمر

أكدت جليلة المغربية أن الظلم لا يدوم وأن الدوائر تدور على الظُلّام، حيث كتبت عبر خاصية القصص لقصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا:

" الحمدلله ظهر الحق وزهُق الباطل.. إن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال فيِّ ما ليس فيني.. والحمدلله أن الحق بان وعرفتوا أني مالي أي علاقة بالموضوع نهائياً".

وتابعت: " تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم.. علشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت.. وتذكروا دايماً أن الظلم ظلمات".


بسمة بوسيل تتهم هالة عمر بالوقوف وراء انفصالها عن تامر حسني

وكانت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، قد فاجأت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات هجومية ضد منسقة أعمال تامر حسني، الشابة هالة عمر، ألمحت فيها إلى خيانة الأخيرة لها وعدم احترامها للعشرة التي جمعتهما خلال السنوات الماضية.

حيث كتبت: " حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، وأضافت: " احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".


مما أثار علامات الاستفهام حول مقصدها وكيفية تسبب الشابة العشرينية بخراب بيتها وانفصالها عن زوجها، لتكشف وسائل إعلام أن استياء بسمة بوسيل من هالة عمر، جاء على خلفية دعوة الأخيرة لصديقتها " يارا السكري" لحفل الزفاف الذي حضره أيضاً تامر حسني.

وأوضحت المصادر إلى أن هالة عمر، هي من عرفت الفنان المصري على صديقتها الشابة، وبعد ذلك نشأت علاقة عاطفية بين الثنائي وتطور لارتباط رسمي، وهو ما أسفر عن مشاكل بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وأودى إلى طلاقهما بعد زواج دام أكثر من 12 عاماً وأثمر عن إنجاب ثلاثة أبناء " تاليا، أمايا، آدم".

النهضة نيوز