صديقة تامر حسني السابقة تضع هالة عمر في مرمى اتهامات بسمة بوسيل

هالة عمر في مرمى إساءة بسمة بوسيل بسبب يارا السكري

تصدرت هالة عمر مديرة أعمال الفنان تامر حسني قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، بعد شنِّ بسمة بوسيل هجوماً لاذعاً عليها عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، إلى جانب حديث النجم المصري عنها وتعبيره عن علاقته الوطيدة بها ومدى سعادته بزواجها.

بسمة بوسيل تتهم هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني بالخيانة

أحدث هجوم مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل حالة من الجدل بين أوساط محبيها وجمهور تامر حسني، بسبب اتهامها لـ هالة عمر بالتسبب في طلاقها وانهيار علاقتها الزوجية.

وهاجمت طليقة الفنان المصري مديرة أعماله في تدوينة مقتضبة أرفقتها بشريط فيديو مسرب من فيديو حفل زفاف الأخيرة، قائلة: " حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".


وأضافت في تدوينة أخرى عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الشخصي في التطبيق: " احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

يارا السكري سبب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

وأفادت تسريبات صحافية أن سبب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر، هو دعوة الأخيرة لصديقة تامر حسني السابقة " يارا السكري" إلى حفل زفافها وجمعهما معاً.

وهو ما فجر ضجة عارمة بين أوساط المتابعين على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين متعاطف مع السيدة المغربية وبين مؤكد أن علاقة تامر حسني ويارا السكري أصبحت رسمية وأنهما متزوجان منذ عام.

حيث كتبت متابعة: " يارا السكري زوجته من سنة تقريباً بالسر"، وعلقت ثانية: " تامر حسني وبسمة انفصلوا من سنتين وكاتمين الخبر.. ويارا حبيبة تامر وهالة السبب"، وأضافت ناشطة: " شفت المقطع مؤثر بما أن أم وأبو العروس متوفين.. حلو لما تكون مكسور واحد يشاركك فرحتك.. تامر مسوي خير يحضر العرس ويكون معها وبسمة وتتحسب ترى الدعوة راجعة على الداعي".


علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

يشار إلى أن علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل، كانت على ما يرام بعد طلاقهما، إذ احتفالا سوياً بأعياد ميلاد ابنتيهما " آمايا وتاليا"، ونشرا عدة مقاطع فيديو من كواليس احتفالهما، ظهرا فيها وهما يغنيان ويمازحان بعضهما البعض وأبنائهما، وتعتبر منشورات بسمة بوسيل عن هالة عمر، الرد الأول منها على تساؤلات الجمهور الدائرة حول أسباب انفصالها عن تامر حسني.

النهضة نيوز