حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب

فن ومشاهير

كاظم الساهر وأصالة نصري يجتمعان في حفل مشترك بالمغرب

27 أيار 2023 12:27

يستعد الفنان كاظم الساهر وزميلته أصالة نصري لإحياء حفل غنائي في دولة المغرب، ضمن حفلات موسم صيف 2023، وفقاً لما أورتده إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، والناشطة عبر تطبيق INSTAGRAM.

حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب

وأفاد الحساب أن الحفل سيقام في السابع من شهر تموز/ يوليو القادم بتنظيمٍ من شركة "مومنتس إيفنت"، إذ ورد في نص منشوره التالي: " حفل يجمع القيصر كاظم الساهر والفنانة أصالة نصري في المغرب بتاريخ 7 تموز القادم، من تنظيم مونتس إيفنتس".


وتفاعل محبو النجمان الشهيران مع الخبر، حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة باجتماع الثنائي في حفل فني ضخم، وأخذوا في التنبؤ بنجاحه وسيطرت الأجواء الطربية والألحان الجميلة على مفاصله وتفاصيله.

ومما دونوه على المنشور: " أصالة وكاظم.. شنو هالعظمة؟.. نيالهم اللي راح يحضرون"، و" يا عيني الجمال"، و" يمه الصوت واللحن"، و" أحلى ثنائي".

واستغل نشطاء الخبر للتعبير عن استيائهم الكبير من اقتصار حفلات الثنائي في دول معينة دون أخرى، وأحيا آخرون قصة غياب الساهر عن حفل كأس الخليج العربي وعدم مشاركته في مهرجانات بلده العراق.


ومن الانتقادات: " حفلاتهم عبارة عن بس كويت.. سعودية.. مغرب.. شبيه العراق؟"، و" يروح المغرب وما يجي بلده إيش ذا الجحود"، و" ما يجي بكأس الخليج شبيه؟".

احتفال كاظم الساهر بفوز المنتخب العراقي بكأس الخليج

وكان الفنان العراقي الملقب بـ " قيصر الغناء العربي"، قد احتفل رفقة فرقته الموسيقية فور ورود خبر تتويج المنتخب العراقي بكأس الخليج للمنخبات أثناء احيائه حفلاً غنائياً في مدينة العلا السعودية.

حيث وثق أحد حضور الحفل مدى سعادة وفخر كاظم الساهر وأعضاء فرقته بإنجاز منتخب بلدهم الأم، في فيديو قصير، تم نشره عبر تطبيق INSTAGRAM، وتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

أطل فيها مالك أغنية " أنا وليلى" ضاحكاً بعد أن قطع حفلته الموسيقية، حيث برر السبب قائلاً: " شوفوا الضحكة على وجوههم.. المنتخب العراقي أخذ الكأس.. ألف مبروك.. العراق يحبكم"، وذلك قبل أن يحتفل المطرب الشهير رفقة فرقته بـ تتويج منتخب لاده بـ كأس الخليج بـ رقص الجوبي.



النهضة نيوز