فرح الهادي تفقد أعصابها بسبب قبلات عقيل الرئيسي

فن ومشاهير

قبلات عقيل الرئيسي لـ فرح الهادي ثثير استياء الجمهور

28 أيار 2023 13:10

استفز الفنان عقيل الرئيسي زوجته الفاشينيستا فرح الهادي في أحدث ظهور لهما عبر تيك توك، بعد أن وجه لها ولنفسه مجموعة من القبلات المرفقة بالموسيقية التعبيرية الصوتية.

فرح الهادي تفقد أعصابها بسبب قبلات عقيل الرئيسي

وفي التفاصيل، أغدق عقيل الرئيسي انعكاس صورته وصورة فرح الهادي في الكاميرا بالقبلات اللانهائية، مما أثار غضب الأخيرة ودفعها للصراخ ومحاولة ابعاده عنها.

وأعربت المدونة الكويتية ذات الأصول العراقية أسباب تصرفها الانفعالي، مؤكدة أن صوت القبلات أزعجها ورنَّ في أذنها بطريقة غير محببة.


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير المنشور المصور، وعليه انهالت انتقادات المتابعين للثنائي الخليجي الشهير، والتي انقسمت بين ناقد لتصرف عقيل ومبرر لردة فعل فرح وبين مشيد بعلاقة الزوجان الكويتيان، ومستغرب من التغييرات الطارئة على ملامح الأول.


وجاء فيها: " لو مكانها نفس الشي سويت"، و" وايد عفوية"، و" مخبل هذا مو بعقله.. شلون متحملته أنا دقيقة ما تحملته"، " شكل عقيل صاير غريب"، و" هو عقيل شفايفه وين راحت أنه سامعه فيلر شفة.. لكن قص شفة أول مرة أسمع فيه"، و" ههههههه الهرمونات"، و" يمزح شدعوة بالعكس حلو العلاقة اللي فيها مزح".

عقيل الرئيسي يكشف عن جنس واسم مولوده المنتظر من فرح الهادي

وكشف نجما مسلسل " بين إيديك" عن جنس واسم مولودهما المنتظر، وذلك من خلال عبارة قصيرة دونوها على صورة جديدة جمعتهما، أشار فيها عقيل الرئيسي إلى فرح الهادي قائلاً: " أم آدم".


فرح الهادي ترد على انتقادات المتابعين لحركة مسك البطن

وكانت الفاشينيستا الشابة، قد ردت مؤخراً على الانتقادات التي طالت ظهورها في كافة جلسات التصوير الخاصة بالحمل، وهي تمسك بطنها، حيث شرحت للمنتقدين أنها انتظرت خمسة أعوام كي تعيش هذه اللحظة وتشعر بإحساس الحوامل.

يشار إلى أن آخر أعمال الزوجان الشهيران في الدراما الكويتية، كان مسلسل " بين إيديك" الذي خاضا بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: " طيف، حسين المنصور، رونق، محمد الأنصاري، إيمان الفيصل، أحلام حسن، فرح المهدي، صالح البلام، خالد أحمد والطفلة الزين بو راشد".

النهضة نيوز