أنجي خوري تتهم أدهم نابلسي بالاعتداء عليها بالضرب: خاف الله يا روميو

فن ومشاهير

أنجي خوري تؤكد زواجها من أدهم نابلسي وتناشده التصدي لحملات الإساءة لابنهما محمد

30 أيار 2023 12:41

تربعت المدونة السورية أنجي خوري على عرش قائمة عمليات البحث الرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فور ادعائها أنها حامل بالحلال من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، واتهامها للأخير بالتخلي عنها ورفضه لابنهما المنتظر.


أنجي خوري حامل من أدهم نابلسي

حيث كتبت أنجي خوري عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM: " أنا حامل من أدهم نابلسي.. أدهم عملي بلوك وطلب أني أجهض ابني اللي حامل فيه منه".

اعتداء أدهم نابلسي على أنجي خوري

وأغدقت الشابة المثيرة للجدل متابعيها بسيّل من المنشورات والصور الصادمة لها ولمسكنها الجديد، مؤكدة أنها تعرضت للطرد وللاعتداء بالضرب من قبل نجم الموسم الثاني من برنامج ( إكسير النجاح).



أنجي خوري تشتم أدهم نابلسي

وناقضت مالكة أغنية " بدنا نولعها" نفسها بتصريحات متضاربة حول النجم الأردني، إذ أشادت بحُسن تعامله معها وخُلقه ورومانسيته، واصفة إياه بـ " روميو"، قبل أن تذمه وتشتمه بألفاظ وصفات نابية ،وتهدده بالانتحار حال لم يعترف بها وبابنها.


أنجي خوري تكشف سبب إعلان علاقتها بأدهم نابلسي

وكشفت المدونة العشرينية أنجي خوري سبب إعلانها علاقتها بأدهم نابلسي، حيث أبانت في منشور مقتضب عبر خاصية قصص INSTAGRAM أنها اتجهت لفضح علاقتهما كُرمى حفظ حق ابنهما المنتظر ( محمد)، خاصة وأن النجم الأردني المعتزل أوقف تواصله معها بعد أن رفضت الاستجابة لطلبه بشأن إجهاض الجنين.

وأضافت: " على فكرة أنا ما هاممني أنتوا.. أنا عم نزل كرمال يحن ويرجعني لأن عاملي بلوك على كل شي"، وتابعت: " إذا مفكرين كرمال انشهر.. فأنا أشهر من علم أمريكا.. خاف الله عم يتفشخرو على ابنا يا نابلسي.. يا روميو".


واستفزت تصريحات وتبريرات المدونة الشابة جمهور النجم الأردني رواد السوشيال ميديا، الذين اتهموها بمحاولة التسلق على اسم الأخير وحصد المشاهدات والتربح المادي على حساب سُمعته وراحة عائلته، خاصة وأنه قد رزق مؤخراً بمولودة أنثى من زوجته الأردنية.

مما دفع أنجي خوري لنفي هذه الاتهامات بعدة منشورات قصيرة، أكدت فيها أنها أشهر من النار على العلم، وأنها نجمة ومتصدرة حقاً ولكن بين أوساط أفراد عائلة أدهم نابلسي، معلقة: "أنا ترند عن مرتو وأمه".


النهضة نيوز