أدهم نابلسي يكشف حقيقة علاقته بـ أنجي خوري

فن ومشاهير

أدهم نابلسي يرد على ادعاءات أنجي خوري

31 أيار 2023 01:40

رد الفنان المعتزل أدهم نابلسي على ادعاءات أنجي خوري في بيان قصير عبر إحدى صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، نفى خلاله علاقته بها، ودعا الناس إلى عدم الانسياق وراء الشائعات وإلى التحقق من الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا قبل إصدار الأحكام.

أدهم نابلسي ينفي ادعاءات أنجي خوري

واستشهد نجم برنامج " إكس فاكتور" بآيات من الذكر الحكيم لحسم الجدل الدائر حول الموضوع، حيث كتب في بيانه المقتضب: " لحظة الوقوف أمام رب العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين".

وتابع: " وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن رب العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب رب العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم".


وأشار أدهم نابلسي في البيان إلى عدم اهتمامه عادة بالشائعات لكون الهدف منها بث الفتنة بين أوساط الشعوب والتسلق على كرامات الناس، قائلاً: " وعادةً لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس".

ونفى جملة الاتهامات الموجهة إليه من قبل المدونة السورية، مضيفاً: " وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة".


وذكّر في الختام بتوصية الله لعباده المؤمنين بتبيُن الحقيقة والتأكد من الأنباء قبل الكلام فيها والترويج لها لما في ذلك من إثم كبير، مستعيناً بالآية القرآنية: " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجَهٰلة فتصبحوا على ما فعلتم نٰدمين".

أول رد من أنجي خوري على أدهم نابلسي

ولم تتجاهل مشهورة INSTAGRAM بيان النجم الأردني بل على العكس، شاركته عبر حسابها الشخصي وعلقت عليه، قائلة: " رح نشوف مين رح يضحك بالآخر".


أنجي خوري حامل من أدهم نابلسي

وكانت المدونة السورية أنجي خوري، قد اتهمت الفنان المعتزل أدهم نابلسي بالزواج منها سراً ومن ثم التخلي عنها بعد حملها منه، وأضافت في فيديو قصير خرجت به عبر السوشيال ميديا أن النجم الأردني طالبها بإجهاض جنينها وعند رفضها للأمر، اعتدى عليها بالضرب ومن ثم طردها إلى الشارع.


وألمحت الشابة العشرينية إلى أنها بدأت بالعمل في العصائر كي تكسب قوت يومها وتستطيع الاعتناء بنفسها وجنينها، وذلك قبل أن تتوعد الفنان المبتعد بالثأر وتأتي على كرامة ابنته البالغة من العمر شهرين.


كما تعرضت نجوى خليق الله المشهورة بـ " أنجي خوري" لزوجة ووالدة أدهم نابلسي، حيث قالت في معرض ردها على اتهامات المتابعين لها بمحاولة التسلق على حساب كرامة وسمعة النجم المعتزل: " أنا ترند عند مرتو وأمه". 

النهضة نيوز