تعرف على أفضل خطوط طيران من الرياض إلى القاهرة

سياحة وسفر

تعرف على أفضل خطوط طيران من الرياض إلى القاهرة.. لرحلة مريحة وممتعة

2 حزيران 2023 11:42

استعد لمغامرات واكتشافات مثيرة وممتعة عند التخطيط للسفر إلى مدينة القاهرة، التي يعشقها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وتُعد الملاذ الرئيسي للكثير منهم بالاخص في فصل الصيف، حيث الاجواء المشمسة الجميلة صباحًا ونسمة الهواء المنعشة ليلًا التي تشعر بها أثناء التجول في شوارع القاهرة أو بمحاذاة نهر النيل حيث الإطلالة الساحرة والهواء المنعش في آنٍ واحد. بالتأكيد ستكون رحلة ممتعة ومختلفة عن أي مغامرة سابقة.

واليوم دعنا نرصد لك أفضل خطوط طيران من الرياض الى القاهرة، لهؤلاء المسافرين الذين يرغبون في قضاء عطلاتهم الصيفية القادمة في مدينة القاهرة، ويرغبون في حجز طيران من الرياض إلى القاهرة ليستمتعوا برحلة مريحة وممتعة. تابع القراءة للتعرف على أفضل خطوط طيران لرحلتك القادمة من الرياض الى القاهرة وكيفية حجزها بأفضل سعر.

أفضل خطوط طيران من الرياض الى القاهرة

إذا كنت ترغب في رحلة طيران مريحة وممتعة توفر لك وسائل راحة وأنظمة ترفيهية رائعة على متن الطائرة، تابع القراءة للتعرف على أفضل الرحلات الجوية من الرياض الى القاهرة، لاختيار الرحلة المناسبة لك والبدء في حجزها على الفور:

الخطوط الجوية السعودية Saudi Airlines



واحدة من أفضل شركات الطيران التي يفضلها الكثير من المسافرين. تُسير خطوط الطيران السعودية رحلات طيران مباشرة من الرياض الى القاهرة ويمكنك حجزها بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو التواصل هاتفيًا بمكتب خدمات حجز السعودية، أو وكلاء السفر، أو عن طريق أحد مكاتب طيران السعودية.

توفر طيران السعودية مجموعة رائعة من الخدمات لضمان تجربة سفر مريحة للركاب، حيث المقاعد الواسعة المريحة، وقائمة الوجبات المتنوعة والشهية، بالاضافة الى امكانية طلب وجبة خاصة لأسباب صحية أو غذائية، أو لهؤلاء الركاب الذين يسافرون مع أطفال رضع.

أما فيما يخص النظام الترفيهي على متن الطائرة، فإنه بالتأكيد رائع ويوفر لك اختيارات متنوعة الاختيار من بين الأفلام والبرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة والموسيقى. بالإضافة الى توفير خدمة الواي فاي المجانية على متن الطائرة لتصفح مواقع الانترنت المختلفة والتواصل مع الاصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة أثناء الرحلة.

أوزان الامتعة المسموح بها على متن رحلات طيران هي: يُسمح بعدد قطعة واحدة في الدرجة السياحية ويجب ألا يزيد الوزن عن 23 كجم. وفي درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى: يُسمح بقطعة مجانية واحدة لا يزيد وزنها عن 32 كجم.

ومن المحظورات التي عليك تجنب إحضارها وأنت على متن طيران السعودية: الأسلحة النارية والذخيرة والسيوف. المتفجرات والمواد الحارقة والمواد القابلة للاشتعال والسامة. بالاضافة الى جميع المواد السائلة ومعجون الأسنان وأي مستحضرات عناية تجميلية سائلة أو العطور.

مصر للطيران Egypt Air


مصر للطيران هي شركة مملوكة للدولة ومقرها الرئيسي مطار القاهرة الدولي، تُسير رحلات طيران الى وجهات كثيرة حول العالم بأفضل خدمة وسعر، ومن ضمن هذه الرحلات رحلات طيران من الرياض الى القاهرة.

توفر مصر للطيران خدمات رائعة للركاب لتجربة طيران ثرية، كالوجبات المجانية والوجبات الخاصة التي يمكن حجزها مُسبقًا وجبات خاصة تناسب جميع ثقافات وديانات الركاب. كما يوفر لجميع الركاب الذين لهؤلاء الذين يعانون من حساسية ما، بالاضافة الى وجبات مخصصة للأطفال الرضع.

وفيما يخص وزن الامتعة المسموح بها في الدرجة السياحية هي: قطعة واحدة لا يزيد وزنها عن 23 كجم. وفي درجة الأعمال: يُسمح بقطعتان + قطعة واحدة إضافية وزنها لا يتجاوز 32 كجم.

يمكنك الآن الاستمتاع ب حجز طيران من الرياض الى القاهرة من خلال موقع مصر للطيران، للحصول على أفضل العروض والخصومات لرحلتك القادمة

النيل للطيران Nile Air


النيل للطيران هي شركة طيران مصرية تأسست عام 2006، تتخذ مطار القاهرة الدولي مقرًا لعملياتها، وتُعد من أكبر شركات الطيران الخاصة في مصر وأسرهم نموًا، تُسافر إلى أكثر من 20 وجهة حول العالم في 7 دول في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. وتوفر خدمات ممتازة للركاب على متن طائراتها سواء في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الاقتصادية، حيث أنها توفر الاطعمة والمشروبات الساخنة والباردة للمسافرين على متن الطائرة، بالإضافة إلى مقاعد مريحة ومرافق جيدة.

وإذا كنت ترغب في حجز رحلة طيران من الرياض الى القاهرة من خلال موقع النيل للطيران، فيمكنك تصفح الموقع والبحث عن أفضل عروض الطيران واختيار الأنسب لك و لميزانتيك. ويمكنك التعرف على وزن الامتعة المسموح بها في كل فئة فيما يلي:

درجة الأعمال: يُسمح بحقيبة لا تزيد وزنها عن40 كجم وحقيبة يد لا تتجاوز 7 كجم.

الدرجة السياحية: يُسمح بحقيبة لا تزيد عن 30 كجم وحقيبة يد لا تتجاوز 7 كجم. يمكنك تصفح الموقع الرسمي لشركة النيل للطيران لمعرف المزيد من التفاصيل الخاصة بمواعيد رحلات الطيران وأسعارها للعثور على أفضل صفقة لرحلتك إلى القاهرة.

الاتحاد للطيران Etihad Airways


هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية، ويق مقرهًا الرئيسي في أبو ظبي، توفر رحلات طيران على أعلى مستوى للمسافرين من الرياض الى القاهرة، حيث الخدمات والمرافق الرائعة التي تضمن تجربة سفر لا مثيل لها.

توفر الاتحاد للطيران باقة ممتازة من الخدمات للركاب على متنها، حيث يمكنك الشعور بالراحة مع الوسائد المريحة والبطانيات الناعمة عند الحاجة ، والمقاعد الفسيحة والمريحة و القابلة للإمالة، والتي تتيح لك مساحة اضافية لتمدد للساقين.

أما في الرحلات الطويلة، فأن التجربة مريحة للغاية نظرًا لما توفر رحلات طيران الاتحاد من مزايا رائعة مثل: مقعد مريح مزود بمسند رأس فريد ودعم الظهر قابل للتعديل ومساحة فسيحة للأرجل.

استمتع بتناول أطباق ووجبات متنوعة وشهية أثناء رحلتك، يمكنك اختيار وجبتك المفضلة من بين ثلاثة أطباق مجانية في كل رحلة، بالاضافة الى اختيار وجبة نباتية نباتي، وتم إعداد جميع الأطباق حلال.

أما أوزان الامتعة المسموح بها على متن الطائرة في الدرجة السياحية هي: يُسمح لركاب بحقيبة واحدة يصل وزنها إلى 7 كجم وقطعة شخصية إضافية حتى 5 كجم.

ويُسمح للمسافرين في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بحقيبتين يصل إجمالي وزنهما إلى 12 كجم وقطعة شخصية إضافية يصل وزنها إلى 5 كجم.

احجز رحلتك الآن من خلال الاتحاد للطيران لتحصل على مكافآت وخصومات على حجوزات الطيران المستقبلة عند التسجيل في برنامج الولاء الخاصة بالشركة. بالاضافة الى أفضل العروض المتاحة لـ حجز طيران من الرياض الى القاهرة.

ماذا تنتظر استعد لرحلتك الآن الى القاهرة! يمكنك حجز طيران من الرياض الى القاهرة بكل سهولة بعدما تعرفت على أفضل شركات الطيران التي توفر رحلات جوية استثنائية للركاب، نظرًا لما توفره من خدمات ومرافق رائعة تضمن تجربة سفر مريحة وممتعة.

النهضة نيوز