أول ظهور لـ عروس رامز أمير مع أنثى النسر رهبة

فن ومشاهير

رامز أمير ينشر صورة عروسه مع أنثى النسر رهبة

2 حزيران 2023 21:41

احتفل الفنان رامز أمير، مساء أمس الخميس، بزفافه على شابة من خارج الوسط الفني في حفل صغير حضره الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين إلى جانب طائره المفضل، أنثى النسر " رهبة".

حفل زفاف رامز أمير

شارك الممثل المصري رامز أمير عدداً من الصور والفيديوهات من كواليس عقد القران وجلسة التصوير الخاصة بهذه المناسبة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بعبارة: " الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".


الظهور الأول لزوجة رامز أمير

وسجلت إحدى الصور لقطة رومانسية للعروسين مع " رهبة" التي بدت واقفة على يد النجم الشاب، فيما أطلت عروسه وهي تُتكئ رأسها على كتف زوجها.


وكان نجم مسلسل " نجيب زاهي زركش"، قد وثق في فيديو قصير عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، رفرفة بطاقة الترحيب بالمدعوين على حفل الزفاف وتحرك وسقوط الكراسي على الأرض جراء الرياح العاتية وسوء الأحوال الجوية، وأرفقها بجزئية من فيلم " عسكر في المعسكر" والتي جاء فيها: " هنتجوز يعني هنتجوز".


وعليه، تمنى محبو الفنان الشاب له ولعروسه التوفيق ودوام الأفراح، وباركوا لهما في تعليقاتهم الكثيرة، منها: " رهبة بتزغرط تقريبا.. ألف ألف مبروك"، و" ألف مليون مبروك ما شاء الله.. يا ابني يا حبيبي يا أبو قلب أبيض وطيب ربنا يفرحك ويسعدك ويتم فرحتك بالخير ويوفقك في حياتك أنتِ وعروستك يارب.. إيه اليوم الحلو ده.. مع فرح الأمير الحسين عقبال كل الشباب يفرحوا، رهبة والله تحس أن هي حتة منك بجد.. ربما يحفظكم ويبارك فيكم يارب العالمين".

أعمال رامز أمير الجديدة

يشار إلى أن الفنان المصري رامز أمير حضر في سباق رمضان 2023، وذلك من خلال بطولة مسلسل " رسالة الإمام" الذي جمعه مع كوكبة من الفنانين على رأسهم " خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، خالد القيش، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، فرح بسيسو، أحمد رفعت، أحمد الرافعي، أحمد غزي، عبد الباري سعد".

ومسلسل " رسالة الإمام" من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناولت قصة العمل سيرة الإمام محمد الشافعي والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته. 

النهضة نيوز