إيلي مرعب يكشف تفاصيل ألبوم إليسا الجديد

فن ومشاهير

إيلي مرعب يكشف تفاصيل ألبوم إليسا الجديد ويتصدر ترند تويتر

3 حزيران 2023 23:33

حاز الإعلامي اللبناني إيلي مرعب على إعجاب جمهوره بعد حديثه عن أحدث الألبومات والأغاني المنفردة التي طرحها نجوم الغناء العربي مؤخراً، خلال استضافته في برنامج "HIGH LIGHT" المعروض على شاشة قناة LBCI.

إيلي مرعب يتحدث عن أعمال نجوم الغناء العربي

أشاد الصحافي اللبناني بدايةً بالتجديد الذي اتبعته الفنانة نجوى كرم في ألبومها الغنائي الجديد " كاريزما"، وما رافقه من كليبات وجلسات تصوير خاصة، مؤكداً أن العمل مشغول بحرفية كبيرة، وأبان أهمية التجديد في الأعمال الفنية، كاشفاً أن التغيير ينصب دائماً في صالح الفنان.

وعن رأيه في أغنية " يسلملي اللي بغار" التي أصدرها النجم مروان خوري، أكد أن هذه الأغنية جميلة ولكنها لا ترقى لمستوى الأعمال السابقة التي أطلقها الأخير خلال مسيرته، وأضاف: " كنت منتظر يعمل شي أحلى لأن متعودين على أعمال أجمل من مروان خوري".

وحول ألبوم " طل الملك" لفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، انتقد مرعب الخطة التسويقية المتبعة للترويج للألبوم الجديد، مشيراً إلى أنها ضعيفة، بينما أشاد بأعمال الفنانة مايا دياب باعتباره أنها خارجة عن المألوف وغير مكررة، حيث قال: " مايا سبّاقة بكتير مواضيع ومجتهدة، نصيحتي أنها تهتم وتدعم الأغاني بعد ما ينزلوا".


وأكد دعمه لأغنية " ريتو" للفنانة نوال الزغبي باعتباره أنها أغنية لبنانية وأن الجمهور بحاجة لسماع أغنيات جديدة باللهجة اللبنانية، قائلاً: " أغنية ريتو حلوة ولازم ندعمها لأن الأغنية لبنانية ونحن بحاجة نسمع أغاني لبنانية، وناطرين أعمال أكتر من نوال الزغبي".

وانتقد الصحافي اللبناني إيلي مرعب فيديو كليب أغنية" يسقط كل حدا سافل" التي أطلقها النجم فارس كرم مؤخراً، معتبراً أن القصة المصورة لا ترقى لرسالة الأغنية، خاصة وأن الكلمات هادفة وغير مستهلكة.

أما عن أغنية " تحياتي" لـ ناجي أسطا، فقال أنها أغنية جميلة ولائقة لشخص الفنان وتشبهه وأنه تواصل معه فور صدورها وبارك له وهنأه على نجاحها، وعن رأيه بالفنان ماهر جاه، أشار إلى أن الأخير نجم بأعماله وجماهيريته، وتوقع له مستقبلاً زاهراً كونه متفرد ولا يشبه غيره من الفنانين.

وأثنى على اختيارات النجمة اليمنية بلقيس فتحي عند سؤاله عن أغنيتها الجديدة " عرفتوه"، قائلاً: " عم تختار حلو، فنانة متجددة، وبالنسبة لأغنية عرفتوه فهي أغنية جميلة"، وأشاد بحرفية المخرج اللبناني دان حداد، مؤكداً أن أعماله ترقى لمستوى العالمية

إيلي مرعب يكشف تفاصيل ألبوم إليسا الجديد

وكشف إيلي مرعب بعض التفاصيل من ألبوم إليسا الجديد، مبيناً أنه سيتضمن 14 أغنية، 9 منها باللهجة المصرية و3 باللهجة اللبنانية، إضافة إلى أغنية "أنت وبس" التي سبق وأن طرحتها على طريقة الفيديو كليب، إلى جانب ديو " من أول دقيقة" الذي تعاونت فيه مع النجم المغربي سعد لمجرد، وأشار إلى أن ألبوم إليسا الجديد سيصدر قريباً.

إيلي مرعب يتصدر ترند تويتر

وبعد ظهوره على الشاشة اللبنانية، تصدر اسم الصحافي اللبناني إيلي مرعب ترند تويتر في العديد من البلدان العربية على رأسها " لبنان، السعودية، العراق، ليبيا، الإمارات، العراق"، حيث أثنى النشطاء على آرائه وانتقاداته البناءة.

بدوره، شكر الإعلامي إيلي مرعب محبيه المنتشرين في بقاع العالم العربي في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، كتب فيها: " الحمدلله هيدي نعمة كبيرة إن شاء الله كون بستاهلها، من بعد إطلالتي على الشاشة LBCI الليلة، اسمي ترند على تطبيق تويتر بأكتر من دولة عربية، شكراً من القلب".


النهضة نيوز