ماريتا الحلاني تترأس حلقات الدبكة في ليلة الحناء

فن ومشاهير

ماريتا الحلاني عن الحنة البعلبكية: لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي

6 حزيران 2023 17:10

شاركت الفنانة ماريتا الحلاني شريط فيديو مؤثر من كواليس حفل ليلة الحناء الذي أقامته، مساء أمس الاثنين، بالتزامن مع اقتراب موعد حفل زفافها على الشاب كميل أبي خليل.

بكاء ماريتا الحلاني في ليلة الحناء

أطلت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني في الشريط المصور وهي تبكي بالدموع لحظة غناء شقيقها الوليد ووالدها الفنان عاصي الحلاني لها موال " الحنة البعلبكية"، وتحديداً عن خضوعها لطقوس ليلة الحناء المندرجة تحت إطار العادات والتقاليد الموروثة.

وأعربت ابنة النجم الملقب بـ " فارس الغناء العربي" عن امتنانها لكم المشاعر والحفاوة التي أحاطتها من والديها وأشقائها والحضور، حيث علقت على المنشور: " حنة بعلبكية.. بصوت بيّي وخيّي.. لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي".

وتفاعل محبو نجمة مسلسل " عشرين عشرين" مع المنشور وانهالوا عليه بعبارات التهنئة والمباركة، آملين لها ولزوجها المستقبلي السعادة، ومما ورد في تعليقاتهم: " ربي يهنيكم.. بفرح لفرحك.. ما بتتخيلي قديش لابقين لبعض.. إن شاء الله بالرفاه والبنين"، و" ألف مبروك"، و" وإن شاء الله يوم تفرحون بدانا والوليد".

ماريتا الحلاني تترأس حلقات الدبكة في ليلة الحناء

وتألقت مالكة أغنية " " قولولوا" في حفل ليلة الحناء الذي أقيم في مزرعة والدها الواقعة في قرية الحلانية، بإطلالة بيضاء مستوحاة من الملابس الشعبية التراثية الخاصة بمنطقة بعلبك، كما استقطبت العروس المنتظرة أنظار النشطاء بترأسها حلقات الدبكة إلى جانب والدها وشقيقها وأفراد الفرقة الشعبية.


وطغت مشاعر الفرح والحماس على أجواء الحفل، الذي قاطعته دموع السيدة كوليت الحلاني سعادةً باقتراب موعد زواج ابنتها البكر " ماريتا" وحزناً على فراقها.


خطوبة ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل

وكانت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، قد زفت خبر خطوبتها للجمهور، مساء الثاني والعشرين من شباط/ فبراير الماضي، وذلك من خلال نشر صورة ترصد جثوَّ خطيبها كميل أبي خليل على ركبته وتقدمه لها بخاتم الخطوبة، وكشفت حينها عن موافقتها على الارتباط رسمياً بالشاب كميل، معلقة: " قلت نعم لحب حياتي".

وأوضحت ماريتا الحلاني مؤخراً أنها تتقاسم مع خطيبها كميل أبي خليل " حب الفن والموسيقى" وأن هذا الموضوع جمعهما معاً وسهّل ارتباطهما، وأكدت أن الأخير من الداعمين لها وأن ارتباطها لن يؤثر على حياتها العملية. 

النهضة نيوز