نوال الكويتية تهنئ هدى حسين على نجاح مسلسل ملح وسمرة

فن ومشاهير

نوال الكويتية تبارك لـ هدى حسين على نجاح مسلسل " ملح وسمرة"

9 حزيران 2023 12:00

تصدرت الفنانة هدى حسين قائمة الترند في تطبيق تويتر على خلفية انتهاء مسلسل " ملح وسمرة"، وذلك بعد أن دشنَّ محبو نجمة الدراما الكويتية هاشتاج باسمها، فور انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من العمل، والذي أرفقوه بآرائهم الشخصية حول المسلسل.

هدى حسين تتصدر ترند تويتر بعد انتهاء مسلسل ملح وسمرة

وانصبت التعليقات في صالح أداء الممثلة الشهيرة ونجوم العمل، كما فكرة السيناريو وطريقة الإخراج، حيث أعرب المغردون عن فخرهم وسعادتهم بقدرات نجوم العمل التمثيلية وجرأة الكاتب حمد الرومي، وذلك في ردودهم على المنشور.

نوال الكويتية تهنئ هدى حسين على نجاح مسلسل ملح وسمرة

ولعل من أبرز المتفاعلين على نجاح مسلسل " ملح وسمرة"، الفنانة نوال الكويتية التي حرصت على تهنئة النجمة هدى حسين والممثلة سحر حسين من خلال تدوينة مقتضبة عبر تويتر، كتبت فيها:

" الرائعة هدى حسين والعزيزة سحر حسين اللي كانت روح العمل، ألف مبروك لكم ولطاقم العمل نجاح المسلسل، وهو نجاح غير مستغرب على فنانين كبار ونفتخر فيهم".

بينما غردت سيدة الأعمال ميثاء الهاملي حباً وفخراً بجرأة الكاتب حمد الرومي وسعادة بأداء نجوم العمل، قائلة: " دكتور حمد الرومي وهدى حسين.. ملح وسمرة.. هذا العمل فتح الأبواب تلك التي قليل من ملك جرأة الاقتراب منها لمس الجروح النازفة بداخل الخوف بمناقشة ما أخفي وكان أعظم.. شابوه كل فريق العمل".

وتوجهت إلى الفنانة هدى حسين، قائلة: " أختي الجميلة هدى أبدعتي وتفوقتي على نفسك.. كنا ننتظر ليلى من زمان.. لتعود وتُثلب أوراق مجتمعها ومعاناة الأسرة الخليجية الحقيقية وليست المزيفة على الشاشات".

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بعودة النجمة سحر حسين إلى الشاشة الفضية، مغردة: " سحر حسين.. أنتِ فاكهة العمل وعودتك هذه أعادت لنا الطفلة المشاكسة التي أحببنا.. لكل فريق العمل أنتم أبطال".

هدى حسين تخوض بطولة مسلسل ملح وسمرة

وحلَّ على قائمة نجوم مسلسل " ملح وسمرة" إلى جانب الفنانة هدى حسين نخبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " سحر حسين، فاطمة الصفي، عبد الله الطراروة، جمال الردهان، مشاري المجيبل، نوف السلطان، سعاد الحسيني، فرح المهدي، منيرة محمد، عبد الله سويد".

يشار إلى أن مسلسل " ملح وسمرة" من تأليف الكاتب حمد الرومي ومن إخراج علي العلي. 

النهضة نيوز