جيني إسبر تفاضل بين الفنانات: ديمة قندلفت نجمة سورية الأولى

فن ومشاهير

جيني إسبر تشيد بالفنانة ديمة قندلفت: نجمة سورية الأولى

11 حزيران 2023 12:28

أكدت النجمة جيني إسبر على استحقاق مواطنتها الفنانة ديمة قندلفت لقب " نجمة سورية الأولى"، مشيرة إلى تميُّز الأخيرة في موسم دراما رمضان 2023.

جيني إسبر: ديمة قندلفت نجمة سورية الأولى

ومنحت نجمة سلسلة " صبايا" لقب " نجمة سورية الأولى" لمواطنتها، بعد أن فاضلت بينها وبين عدة نجمات سوريات شهيرات على خلفية سؤال وجه لها خلال حوارها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج " المجهول".

اختارت جيني إسبر زميلتها ديمة قندلفت من بين عدة أسماء فاضلت بينهنَّ، وبررت السبب قائلة: " كلهم نجمات وما فينا نميّز بيناتهم وموهبتهم كبيرة كتير.. لكن أحياناً النجم بيجيه دور فبيلمع..".


وتابعت: " أنها بهاد الموسم الصراحة بشوف إنه ديمة هي نجمة سورية الأولى.. لأن كانت عاملة شي بالعربجي كتير حلوة يمكن لأن المسلسل فنتازيا تاريخية.. وأكيد كاريس بشار كانت عاملة شي كتير حلو بمسلسل النار بالنار.. لكن العربجي غريب ومو ستايل ديمة".

وقسّم تصريح الممثلة السورية آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض، والذين اتفقوا في معظمهم على لباقة وأسلوب جيني المحترم في الرد، حيث ورد في تعليقاتهم:

" طريق الرد راقية جداً حلو يحافظوا على هالأسلوب اللي عم يخلي الناس تحبهم"، و" حبيتا حتى إعطاء رأيها بطريقة حلوة"، و" الفنانين السوريين لبقين بالحديث والرد والمقابلات"، و" ميزة مبدعي الدراما السورية وعمالقتها كل واحد نجم وبطل والمسلسل طاقمه كلهم أبطال كل في دوره.. كلهنَّ نجمات رائعات من الطراز الأول".


يشار إلى أن مسلسل "العربجي" جمع على قائمة أبطاله نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية على رأسهم: " باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، طلال مارديني، وائل زيدان"، ويذكر أن العمل من تأليف عثمان جحا بالتعاون مع مؤيد النابلسي ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

أعمال جيني إسبر

أما جيني إسبر، فتنافست في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال المشاركة في عدة أعمال درامية، ألا وهي الموسم السادس من مسلسل" صبايا" الذي جمعها بـ " ديمة قندلفت، ديمة الجندي، نور العايق، ميرنا شلفون".

ومسلسل " جلطة/ كبرت العيلة" تأليف وفاء بكر وإخراج محمد حشكي وبطولة " أمل دباس، زهير النوباني، محمد خير جراح، ليا مباردي، وفاء موصللي".

النهضة نيوز