يارا قاسم تحتفل بعيد ميلاد زوجها السعودي محمد وفا

فن ومشاهير

يارا قاسم تحتفل بعيد ميلاد المخرج السعودي محمد وفا: بحبك

14 حزيران 2023 12:14

شاركت الفنانة السورية يارا قاسم شريط فيديو جديد، مركب من عدة لقطات عائلية، جمعتها مع زوجها المخرج السعودي محمد وفا وابنهما الوحيد وأفراد عائلتيهما في مناسبات مختلفة.

واحتفلت نجمة الدراما العربية المشتركة بعيد ميلاد زوجها بكلمات عفوية مؤثرة، دونتها أسفل الشريط المصور، وعدته فيها بالبقاء على حبه لانتهاء مشاعر الحب.

يارا قاسم تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد وفا

حيث كتبت الممثلة السورية يارا قاسم على المنشور: " كل سنة وأنت متل ما أنت فنان، دافي، حنون، طيّب ومجنون، أنت الأساس، أنت السند الحقيقي"، وأضافت: " الله يحميك ويسعدك، بحبك ليخلص الحب وأكتر"، وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، الذين تغزلوا بالثنائي الشاب وعائلتهما الصغيرة وتمنوا لهم السعادة مدى الحياة.


وجاء في تعليقاتهم: " بالسعادة الدائمة يا رب"، و" محلاكم ربي يهنيكم حبيبتي"، و" ولا أحلا"، و" حبيبتي أنتِ إن شاء الله كل أيامكم محبة وسعادة"، و" إن شاء الله السعادة واحب يضل مالي حياتكم يارب".

وفاجأت النجمة السورية يارا قاسم جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الـ 29 من شباط/ فبراير 2021، بإعلان خبر زواجها من المخرج السعودي الشاب محمد وفا، والذي أثمر زواجها منه في إنجاب ابنهما الوحيد " وفا"، والذي أبصر النور في الـ 18 من كانون الأول/ ديسمبر 2021.

أعمال يارا قاسم الجديدة

وعلى الصعيد المهني، تنتظر الفنانة السورية يارا قاسم حالياً عرض مسلسل " روز" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم: " باسم ياخور، نادين تحسين بيك، يزن خليل، طلال مارديني، جلال شموط، عبد الرحمن قويدر"، والعمل من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

وكان آخر أعمال النجمة الشابة، مسلسل " خارج السيطرة" الذي عرض على شاشات التلفزة خلال موسم دراما 2021 والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم: " سوسن بدر، تركي اليوسف، هبة عبد الغني، وعد، حسن الرداد، طارق عبد العزيز".

ويشار إلى أن مسلسل " خارج السيطرة" ناقش في نصِّه عدة قضايا اجتماعيات في عدة حكايات مختلفة، كُتبت من قبل ورشة من المؤلفين من بينهم:" لاري نبيل وعمرو الدالي"، فيما صورت حكايا العمل بـ عدسة عدة مخرجين.

النهضة نيوز