رحمة رياض تتألق في أغنية " كلام الحب" بلمسات خبير الموضة خليل زين وبمجوهرات Haya’s diamond

فن ومشاهير

رحمة رياض تصدر فيديو كليب أغنية " كلام الحب" أولى أغنيات ألبومها الجديد " أنا اليوم"

15 حزيران 2023 17:08

طرحت الفنانة العراقية رحمة رياض خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو كليب أولى أغنيات ألبومها الجديد " أنا اليوم"، المعنونة بـ " كلام الحب"، وذلك عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب".

أغنية كلام الحب لـ رحمة رياض

غنَّت خريجة برنامج اكتشاف المواهب " ستار أكاديمي" في جديدها الغنائي، كلمات الشاعرين فراس الحبيب وحيدر الأسير، وتعاونت فيها مع الملحن علي صابر والموزع الموسيقي محب الراوي، بينما صورتها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج رامي نبها.

وتقول كلمات أغنية رحمة رياض الجديدة: " ضميت كل كلام الحب لك وحضرت ياما حكي مأجله.. لأجلك أنت من تجي راح أشوفك شوق لك.. دوخت هالدنيا بي وراح أدلعك والله بس ترجع إلي.. ثق حبيبي أي بشر ما غازلت بعدك.. ارتاح يعني الكلام الحلو مالك وحدك.. مثل ما عفته ما ناقص منه.. ثق حبيبي".


وحازت أغنية " كلام الحب" على إعجاب المستمعين، الذين أشادوا باختيارات النجمة العراقية وبأدائها وإحساسها العالي في تعليقاتهم على فيديو كليب الأغنية، ومنها:

" الأغنية رقيقة كأنها أغاني الزمن الجميل.. الكلمات اللحن الصوت.. كل شيء بالأغنية مميز"، و" صوتها مريح للسمع كلش.. وكلمات الأغنية تجنن عاش هالصوت رحوم"، و" الراحة النفسية.. فراشة الأغنية العراقية.. الصوت الحنون والدافئ رحومة".

وجاء أيضاً في تعليقات النشطاء: " الله على إحساسك"، و" تستاهلين كل كلام الحب"، و" الأغنية حلوة"، و" الأغنية فيها شيء غريب وتقعد تعيد فيها كذا مرة.. حبيت".

رحمة رياض تتألق بلمسات الستايلست خليل زين وتتزين بمجوهرات Haya’s diamond

وتألقت النجمة العراقية الشابة في مشاهد قصة الأغنية بإطلالة كلاسيكية تعلوها نفحة من العصرية، نسَّق تفاصيلها خبير الموضة واستشاري المظهر والجمال، الستايلست اللبناني خليل زين.

والذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع مالكة أغنية " الكوكب" في تعليق مقتضب دونه عبر حسابه الشخصي في Instagram، كتب فيه: " يسعدني أن أكون جزءاً من نجاح رحمة الكبير في ألبومها الجديد".

وزادت مجوهرات هيا الماسية " Haya’s diamond" بريقاً على ستايل رحمة رياض وزادته إشراقة وحيوية، بعد أن تزينت بها الأخيرة، بينما اعتمدت النجمة العراقية في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم.

النهضة نيوز