وائل كفوري يكشف عن موعد طرح فيديو كليب أغنية حالف عالحب

فن ومشاهير

وائل كفوري يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة " حالف عالحب"

15 حزيران 2023 18:27

شوَّق الفنان وائل كفوري الجمهور لسماع أغنيته الجديدة " حالف عالحب"، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الشخصي في تطبيق " تويتر"، كشف فيه موعد طرح جديده الغنائي.

أغنية حالف عالحب لـ وائل كفوري

حيث كتب على جزئية من فيديو كليب الأغنية: " حالف عالحب.. 18/ 6/ 2023"، مما أثار إعجاب المتابعين الذين أكدوا عدم قدرتهم الانتظار لحلول التاريخ المقرر لإصدار أغنية وائل كفوري الجديدة.

ومما دونوه: " ننتظرك يا فنان العرب"، و" ألو 18-6 ممكن تيجي بسرعة؟"، و" خرافي مع المجموعة اللي بتكتب وبتلحن"، و" منور بهل شبوبية الحلوة وأحلى مين حالف اشتقنا لننطرب"، و" يي حالف عالحب.. ناطرينك".

وورد أيضاً: " واصل الملك"، و" أحلى شهر أغنية لوائل وألبوم إليسا"، و" لما نحب كم ثانية منصير محمسين نسمع"، و" نبي ألبوم يا وائل"، و" واو أحلى إشعار يا وائل".

حفل وائل كفوري في اليونان

وجاء إعلان المطرب الشهير بعد يومين من إحيائه حفلاً جماهيرياً ناجحاً في اليونان، أطرب خلاله الحضور بمجموعة من أشهر أغنياته من بينها أغنية " سألوني".


وشارك الحضور مقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر السوشيال ميديا، أظهرت التفاعل الكبير والحيوية التي أبداها الفنان الملقب بـ " ملك الرومانسية" أثناء غنائه على المسرح، كما أبان أحد المقاطع كيفية تفاعل وائل كفوري مع طفلة اعتلت خشبة المسرح، وأخذت تتمايل على وقع أنغام الموسيقى.

وائل كفوري يساند البلوجر سارة محمد

وكان الفنان وائل كفوري من أوائل النجوم الذين ساندوا البلوجر المصرية سارة محمد بعد واقعة الاعتداء المسلح الذي تعرضت له والذي أسفر عن فقدانها لحاسة البصر.

حيث وجه للمدونة الشابة رسالة صوتية، أعرب فيها عن دعمه الكامل لها، وتمنى عليها أن تبقى قوية وتُسلِّم بقضاء الله والثقة التامة بـ أن قادم الأيام أجمل.

حيث قال:" مساء الخير سارة، حبيت إبعتلك هـ الفويس لأطمن عنك أول شي، ولقلك أني دائماً معك وحدك وصلواتي معك، وبدي أطلب منك تبقي قوية ويضل إيمانك كبير بربنا".

وتابع:" كوني على ثقة تامة أنه الأيام الجاية مخباية إلك الأحلى وهي من عند ربنا مش من عند حدا تاني، وأنت قمر ورح تبقي قمر شكلاً ومضموناً.. منحبك".

ست الكل.. أغنية وائل كفوري

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري الخاصة، كانت أغنية " ست الكل" التي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع سليم عساف وبالتوزيع الموسيقي عمر صباغ وفي المكس والماستر رالف سليمان.


النهضة نيوز