جلوة زواج شذى سبت

فن ومشاهير

شيماء سبت تكشف عن جنسية زوج شقيقتها شذى قبيل ساعات من حفل الزفاف

16 حزيران 2023 12:41

وثقت الفنانة البحرينية شيماء سبت خلال الساعات القليلة الماضية، تفاصيل جلوة شقيقتها شذى سبت عبر حسابها الرسمي على سناب شات، عقب يوم واحد من مشاركتها العديد من المقاطع المصورة من كواليس ليلة الحناء.

جلوة شذى سبت

أطلت النجمة البحرينية وشقيقاتها إلى جانب الحضور في ليلة " جلوة ما قبل الزفاف" بأزياء مستوحاة من الواقع الهندي، حيث اعتمدوا الظهور بالساري الهندي والاحتفال وفقاً للطقوس الهندية.

وتألقت العروس شذى سبت خلال الحفل بـ " ساري وردي اللون" محتشم ومنفوش، نسقت معه طرحة رأس طويلة، وزينته بطوق من الذهب الخالص ومجموعة أساور وأقراط متدلية، وبدا على شذى التأثر بشكل كبير، خاصة عند دخولها إلى قاعة الحفل.


ماهي ليلة الجلوة؟

وتُعد ليلة الجلوة من العادات الاحتفالية المتوارثة في الخليج العربي، حيث تُقام قبل ليلة واحدة من ليلة الزواج وتأتي قبلها ليلة الحناء.


شيماء سبت تكشف هوية زوج شذى سبت

وكشفت الممثلة البحرينية شيماء سبت بعض التفاصيل المتعلقة بزوج شذى في معرض ردها على أسئلة المتابعين عبر سناب شات، حيث أشارت إلى أنه رجل أعمال من الجنسية الكويتية.

وأضافت: " عريس شذى رجل أعمال كويتي.. وهو شخص مثقف ومتفهم ولكنه بعيد عن السوشيال ميديا وغير ناشط في مجال التدوين".


حفل زفاف شذى سبت

يشار إلى أنه من المقرر إقامة حفل زفاف شذى سبت، مساء اليوم الجمعة الموافق لـ 16 حزيران/ يونيو، ضمن أجواء حماسية وبحضور أفراد عائلة العروسين ومجموعة من أصدقائهم المقربين.

أعمال شذى سبت

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة البحرينية شذى سبت على الصعيد الفني، كان مسلسل " سكة سفر" الذي عرض في سباق دراما رمضان 2022، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:

" سعد عبد العزيزن صالح أبو عمرة، محمد الشهري، ناصر الربيعان، خيرية نظمي، إبراهيم الحساوي، محمد القس، شجاع نشاط، علي السبع، سعيد صالح" والعمل من تأليف عماد ونس ولؤي السيد وإخراج أوس الشرقي.

وتناولت أحداث العمل قصة ثلاث أشقاء يحاولون إدارة محطة وقود ملحقة بفندق ومتجر بقالة، وفي كل مرة يخفقون فيها يتراءى لهم طيف والدهم المتوفي. 

النهضة نيوز