خلاف هنا الزاهد مع كريم فهمي ودانيا البناوي

فن ومشاهير

هنا الزاهد تلغي متابعة الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي.. هل اشتعل الخلاف؟

16 حزيران 2023 13:01

أثارت الممثلة هنا الزاهد التساؤلات حول علاقتها بأفراد عائلة زوجها النجم أحمد فهمي، لاسيما بعد أن ألغت متابعة حسابات شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي.

خلاف هنا الزاهد مع كريم فهمي ودانيا البناوي

وقد ردَّ الزوجان الشهيران كريم فهمي ودانيا البناوي بالمثل على إلغاء متابعة هنا الزاهد لحساباتهما الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك دون أن يلغيا متابعة شقيقتيها " نور وفرح".


وهو ما أثار تكهنات المتابعين من أهل الصحافة والإعلام حول نشوب خلاف بين الثلاثي المصري، دون أن يتشعب ويطال الأشخاص المحيطين بهم، خاصة الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد في فيلم مستر إكس

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة المصرية الشابة حالياً عرض فيلم " مستر إكس" الذي خاضت بطولته رفقة زوجها أحمد فهمي وشقيقتها فرح الزاهد إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، سيعرض الفيلم السينمائي " مستر إكس" في دور السينما المصرية، ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023، وشارك في الفيلم المنتظر عرضه كل من " محمد أسامة، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر".

أعمال هنا الزاهد الجديدة

وتدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات ومحامية بعد أن تجمعهما الظروف معاً، فيسعى جاهداً لإبعادها عن المخاطر والمشاكل.

كما لازالت الفنانة المصرية تنتظر عرض أعمالها السينمائية والدرامية والإذاعية المؤجلة، ألا وهي " فيلم بضع ساعات" تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وبطولة " مي عمر، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد".

ومسلسل " سيب وأنا سيب" تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة " أحمد صلاح السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران".

وكان آخر أعمال هنا الزاهد على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " أنا وهي" الذي خاضت بطولته برفقة كل من " أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سليمان عيد".

وحضرت الممثلة الشابة مؤخراً على خشبة المسرح من خلال بطولة مسرحية " ميمو" تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة. 

النهضة نيوز