هنا الزاهد ضحية فيروس كورونا وهذه رسالتها إلى المخالطين

فن ومشاهير

هنا الزاهد وأحمد فهمي ضحايا جدد لـ فيروس كورونا

4 كانون الثاني 2022 12:33

دعت الفنانة المصرية هنا الزاهد كل الأشخاص اللذين تعاملت معهم خلال الأيام الماضية وجميع المتعاملين مع زوجها النجم أحمد فهمي إلى إجراء مسحة PCR بغية الاطمئان على حالتهم الصحية، وذلك على هامش إعلانها ثبوت إصابتها وزوجها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد Covid19.


إصابة هنا الزاهد وأحمد فهمي بـ كورونا

وكشفت النجمة الشابة عن التقاطها وزوجها أحمد فهمي عدوى الفيروس التاجي من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دونت فيه:" أنا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد تعامل معانا يا ريت يطمن على نفسه".


وتفاعل العديد من النشطاء من مشاهير وعامة مع إعلان هنا وانهالوا عليه بـ الدعاء لها بـ تمام العافية على خير والشفاء العاجل، ومما جاء في تعليقاتهم:" مليون سلامة عليكوا يا غالية"، و" ألف سلامة"، و" ألف سلامة عليكم أنتوا الاتنين".

وأرجعت الممثلة ياسمين رحمي سبب مرض زميلتها إلى الحسد، قائلة:" ألف سلامة.. هو أنتِ كل ما يتعرض لك مسلسل تتحسدي عليه وتجيلك كورونا"، وعلقت النجمة شذى غريب:" حبيبتي سلامتكوا إن شاء الله هـ تعدي وهـتكون خفيفة"، في حين دون النجم مينا عطا:" سلامتكم ألف سلامة.. ربنا يقومكم بـ السلامة يا رب".

وكانت النجمة المصرية الشابة، قد أصيبت بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وخضعت للعزل المنزلي والعلاج في شهر آذار/ مارس من العام الماضي 2021، وأوضحت حينها أن الأعراض التي ألمت بها كانت عبارة عن عدم انتظام في التنفس وتسرع في ضربات القلب.

هنا الزاهد وأحمد فهمي في موسم الرياض

وجاءت إصابة النجمين المصريين عقب عودتهما إلى مصر قادمين من المملكة العربية السعودية، والتي قدما فيها مسرحيتهما الكوميدية " جوازة معفرتة" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخاض الثنائي الشهير بطولة العمل المسرحي إلى جانب مجموعة من نجوم الفن، نذكر منهم:"بيومي فؤاد، أحمد نور، آلاء علي، إيمان السيد، محمد أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أحمد علي"، والمسرحية من تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا.

جديد هنا الزاهد مسلسل أنا وهي

وحققت هنا الزاهد مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مسلسل " أنا وهي" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، منهم:" أشرف عبد الباقي، أحمد حاتم، ميرهان حسين، سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندى عادل، طارق عبد الحليم".

ويشار إلى أن مسلسل " أنا وهي" من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

النهضة نيوز