غنى غندور تودع العزوبية

فن ومشاهير

غنى غندور تودع العزوبية والمشاهير يتفاعلون

16 حزيران 2023 15:23

شاركت المدونة اللبنانية غنى غندور متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمجموعة صور جديدة لها من كواليس حفل توديع العزوبية، الذي أقامته بحضور صديقاتها، احتفالاً باقتراب موعد حفل زفافها المقرر في الـ 24/6 الجاري.

غنى غندور تودع العزوبية

تألقت الإنفلونسر غنى غندور في حفل توديع العزوبية بفستان أبيض قصير، تميز بقصة واسعة ناحية الصدر، نسقت معه اكسسوارات خاصة للشعر كُتب عليها كلمة " عروس"، واستكملت ظهورها بحذاءٍ أبيض ذو كعبٍ عالٍ، ومجموعة من المجوهرات النسائية الناعمة.

وبدت نجمة السوشيال ميديا في أحد المنشورات، وهي تهتف من سعادة رفقة صديقاتها، بينما أطلت في آخر وهي تقطع قالب الحلوى الذي صُمم خصيصاً لها في هذه المناسبة، وأرفقت المشهورة اللبنانية المنشورات بتعليق مقتضب، أكدت فيه على ضرورة البحث عن السعادة ومحاولة التجربة دون التأثر بالصعوبات أو التجارب القاسية.


حيث كتبت: " كل إنسان بهل الدنيِّ بيحق له يدور على السعادة ويكون عنده فرصة بالحياة بعد ما فشل بتجارب ماضية، بس دائماً المهم أنه نوصل، مش مهم كم مرة منجرب أو كم مرة منفشل".

وأعربت عن امتنانها الكبير للحياة بعد شفائها من مرض السرطان وارتباطها بشريكها العاطفي، قائلة: " أنا كنت محظوظة مرتين هالسنة، أول مرة بس الله كتب لي عمر جديد وشفيت من المرض وتاني مرّة لأني عم برتبط بالشخص اللي قلبي اختاروا واللي بوجوده زهّرت روحي".

ووجهت كلمة شكر لكافة محبيها الذين شاركوها الفرح وتمنوا لها السعادة، مضيفة: " شكراً لكل اللي شاركوني مبارح بهالفرحة ولكل اللي تمنوا لي السعادة والفرح واللي هني عيلتي التانية على مواقع التواصل".

المشاهير يتفاعلون على منشور غنى غندور

جذب منشور الإنفلونسر اللبنانية غنى غندور متابعيها من مشاهير وعامة، وهو ما تجلّى واضحاً في علامات الإعجاب والتعليقات التي انهالوا بها على صور احتفال توديع العزوبية، ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على المنشور: " كارين سلامة، مريم حسين، خليل زين، زهير مراد، نيكولا جبران، داليدا خليل" وآخرون.

الجدير بالذكر أن خطيب غنى غندور، كان قد فاجأها بطلب الزواج أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بشكل مفاجئ، وذلك بعد الاتفاق مع أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين.

النهضة نيوز