قصة مسلسل سبع أرواح الذي وضع رانيا يوسف على قائمة الترند

فن ومشاهير

رانيا يوسف تتصدر بعد عرض مسلسل سبع أرواح.. إليك قصة العمل

26 حزيران 2023 11:30

تصدرت الفنانة رانيا يوسف ترند غوغل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع انطلاق إعادة عرض مسلسل " سبع أرواح" على قناة cbc الفضائية.

رانيا يوسف ترند بسبب مسلسل سبع أرواح

بدأت قناة cbc الفضائية بإعادة عرض المسلسل الدرامي التشويقي " سبع أرواح" إنتاج عام 2016 ، مساء أمس الأحد، حيث أعلنت عبر شاشتها عن جدول العرض، وأبانت أن أن حلقات العمل ستعرض بشكل يومي بنظام حلقة واحدة جديدة يومية في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 1 صباحاً وأيضاً الساعة 3 مساءً.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب النجمة المصرية رانيا يوسف والفنان خالد النبوي كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: " إياد نصار، وليد فواز، رانيا منصور، حمزة العيلي، محمد نشأت، عبير فاروق، محمد غنيم، محمد علي رزق، اسماعيل شرف، طارق صبري، عبد الرحيم حسن، عبد الله مشرف"، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.


قصة مسلسل سبع أرواح لـ رانيا يوسف وخالد النبوي

تتناول أحداث العمل الدرامي التشويقي " سبع أرواح" قصة ضابط شرطة يلقي القبض على أحد كبار رجال الدولة بعد تورطه في جريمة قتل امرأة، ليحكم على الرجل المتنفذ بالإعدام وبعد ذلك يتقدم الضابط باستقالته.

وأثناء عودة الضابط إلى منزله عقب تقديمه استقالته، يتلقى اتصالاً هاتفياً من امرأة تخبره بأنها الضحية المزعومة وأنها على قيد الحياة ولم تمت وأنه تسبب في قتل رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع مساعدي ورجالات الشخص الذي حكم عليه بالإعدام.

رانيا يوسف تتألق بالأبيض والأسود

وفي سياق منفصل، خضعت الممثلة المصرية رانيا يوسف مؤخراً لجلسة تصوير جديدة بالأبيض والأسود، تألقت فيها ببدلة نسائية عصرية باللون الأسود، نسقت معها توب كاشف لمنطقة الصدر.


واستكملت ظهورها بتسريحة الشعر المسحوب إلى الوراء والمنسدل، واعتمدت مع إطلالتها مكياج الوجه الهادئ، وزينتها بمجموعة من الاكسسوارات الناعمة، وعلقت على المنشور: " لا تدع تصرفات الآخرين تدمر سلامك الداخلي".


أعمال رانيا يوسف الجديدة

وعلى الصعيد العملي، عادت رانيا يوسف مؤخراً إلى موقع تصوير فيلم " التاروت" لإعادة تصوير عدة مشاهد من الفيلم السينمائي بعد اعتراض الرقابة، وتخوض الممثلة الشهيرة بطولة العمل إلى جانب كل من: " سمية الخشاب، مي سليم، منذر رياحنة، عبد العزيز مخبون، محمد عز".

النهضة نيوز