رقص روان بن حسين في زفاف غنى غندور

فن ومشاهير

روان بن حسين تستفز الجمهور بتصرفاتها في كواليس حفل زفاف غنى غندور

27 حزيران 2023 11:48

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو راقص للمغنية الكويتية روان بن حسين من كواليس حفل زفاف البلوغر غنى غندور، ظهرت فيه وهي تتمايل بحماسة على وقع أنغام إحدى الأغنيات.

رقص روان بن حسين في زفاف غنى غندور

وهو ما عرّض النجمة العشرينية لهجوم لاذع من قبل المتابعين، الذين وجدوا في حركات روان بن حسين نوعاً من الجرأة، واتهموها بعدم احترام الشعائر والطقوس الدينية الإسلامية، قبل أن يصفوا محتواها باللاأخلاقي.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور: " بالله في هذا الأيام الفضيلة وهي ترقص الله لايبلانا وهذولا مسلمين"، و" ما أشره على هالأشكال اللي ممكن تدمر أخلاق بناتنا بس الشرهة على اللي ينشر لهم ويخليهم محتوى من لاشيء ويحط لهم لايكات بعد".


روان بن حسين تتحدث عن الزواج للمرة الثانية

وأكدت الفنانة روان بن حسين مؤخراً تصالحها مع فكرة تكرار تجربة الزواج للمرة الثانية، مشيرة إلى جمالية الحب والعاطفة، حيث قالت في تصريحات صحافية: "أعيد التجربة ليش لأ.. الحب حلو يا أختي.. أنا حبيبة الحب.. ليش لأ.. إن شاء الله مع الشخص الصح".

وحول ارتباطها بعلاقة عاطفية، أجابت ضاحكة: " لأ حالياً لأ.. يا ليت بس لا والله..".

أعمال روان بن حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة الكويتية الشابة مؤخراً كليب أغنية " مالك أمل" عبر يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر رفيق الدراب والملحن مع إبراهيم الغانم والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، والمخرج بلال الناصر.


ويقول مطلع أغنية روان بن حسين الجديدة:" عشت الشقى والوليل.. ما ذقت طعم النوم.. عتمة حياتي ليل.. رافقت أنا الهموم.. لا تعتذر.. مالك أمل ترجع كافي الذي جاني.. القلب مغرم فيك وأنت ولا فـ البال.. لو غبت أنا أحاتيك وأنت لا تسأل.. أنا اللي أستاهل عايش على النية أي كنت متفائل بـ أحلام وردية.. لا تعتذر.. مالك أمل ترجع كافي الذي جاني".

وانضمت النجمة الكويتية الشابة مؤخراً إلى قائمة أبطال النسخة العربية من المسلسل البوليسي البريطاني" deep state" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية.

النهضة نيوز