كارمن لبس توجه رسالة محبة لـ رندة كعدي وتنعى عبدالله حمصي

فن ومشاهير

كارمن لبس تنعى الفنان عبدالله حمصي: الكبير ببلدنا بينتسى

27 حزيران 2023 19:28

نعت النجمة كارمن لبس مواطنها الفنان عبدالله حمصي، وأعربت عن أسفها الشديد لرحيله في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، غردت فيها: " بيؤسفني إنه كتار مش رح يعرفو هيدا مين، لأن الكبير ببلدنا بينتسى، بس كمان كتار زعلوا من قلبهم لأن أسعد كان جزء من طفولتهم وشبابهم وضحكاتهم، الله يرحم الكوميدي الممثل عبد الله حمصي ويصبر أهله ومحبينه".


وفاة عبدالله حمصي

وغاب الممثل القدير عبدالله حمصي عن عالمنا بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 86 عاماً، بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية، نذكر منها: " أسعد Schow، آباء وأبناء، شاكوش ومنشاره، أسعد وعيلة أبو الريش".

رسالة كارمن لبس لـ رندة كعدي

وبالعودة إلى كارمن لبس، وجهت النجمة اللبنانية رسالة محبة لمواطنتها الفنانة رندة كعدي بعد كشف الأخيرة عن علاقتهما الوطيدة خلال استضافتها في الحلقة الأخيرة من برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBCI.

حيث توجهت لها بالقول: " حبيبة قلبي الصديقة الرائعة"، لتتفاعل معها الكعدي وتغرد قائلة: " اشتقتلك يا صديقتي الصدوقة.. بحبك".

وكانت نجمة مسلسل " للموت"، الفنانة رندة كعدي قد كشفت مدى احترامها وقربها لزميلتيها " كارمن لبس وتقلا شمعون" في معرض ردها على سؤال وجه لها بشأن الممثلة التي لاترفض عملاً هي فيه والعكس صحيح.

حيث ردت: " أكيد ومستحيل إنه كارمن لبس ترفض عمل إذا أنا بوجهها بالعمل.. وأنا مستحيل أرفض عمل بتكون فيه تقلا شمعون".

أعمال كارمن لبس الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت كارمن لبس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " خريف عمر" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " سلوم حداد، معصم النهار، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، قمر خلف، رامز الأسود، علاء قاسم"، والعمل من تأليف حسام شرباتي ويزن مرتجى ومن إخراج المثنى صبح.

وتتناول أحداث المسلسل، قصة محامي متقاعد تتعرض ابنته للعنف من قبل زوجها وهما مستقران في دولة أخرى، فيسعى جاهداً لحمايتها بالطرق القانونية دون جدوى بسبب بعض العقبات، فيضطر لاتباع أساليب أخرى. 

النهضة نيوز