فن ومشاهير

الفنانة كاتيا كعدي تدخل القفص الذهبي

16 آب 2020 11:21

أعلنت عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية كاتيا كعدي عن دخولها القفص الذهبي برفقة رجل الأعمال فارس دانيال بعد أن تزوجا مدنياً في مدينة بوردم التركية في الثامن من شهر آب الجاري . ونشرت مجموعة من الـ صو

أعلنت عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية كاتيا كعدي عن دخولها القفص الذهبي برفقة رجل الأعمال فارس دانيال بعد أن تزوجا مدنياً في مدينة بوردم التركية في الثامن من شهر آب الجاري .

ونشرت مجموعة من الـ صور التذكارية الخاصة بهذه المناسبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM ، كتبت عليها قائلة : " على الرغم من الوضع السيء الذي نعيشه جميعاً ... أود أن أشارككم يومي الكبير ... " .

إطلالة كاتيا في حفل زفافها.PNG
 

وانهال محبو الجميلة اللبنانية على المنشور برسائل التهنئة والتبريكات التي تمنت لها دوام الفرح والسعادة ، فكتبت النجمة رويدا عطية : " ألف مبروك حبيبتي ... إن شاء الله كل أيامكم فرح " .

وعلقت النجمة نادين الراسي على المنشور بالقول : " مبروك " ، بينما كتبت مواطنتها الممثلة غنوة محمود : " تهانينا " ، وعلق وسيم الشاشة اللبنانية سامي أبو حمدان : " تهانيا عزيزتي ... أتمنى لك الأفضل دائماً " .

كاتيا الكعدي بفستان الزفاف.PNG
 

يشار إلى أن كاتيا كعدي تألقت مؤخراً في مجال التمثيل بعدة أدوار ناجحة نذكر منها شخصية ياسمينة التي قدمتها في مسلسل " العاصي البيت الأبيض " .

كاتيا كعدي مع زوجها.PNG
 

النهضة نيوز