لمن قالت ميرنا شلفون إن شاء الله بتتقلع عيونكم؟

فن ومشاهير

ميرنا شلفون لكارهيها من الناس: الحقد متعب والحب أسهل بكتير

30 حزيران 2023 15:13

أحدثت الفنانة ميرنا شلفون حالة من البلبلة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد دعائها على كارهيها من الناس بالعمى والموت، حيث قالت في تصريحات صحافية: " إن شاء الله بتتقلع عيونكم وبتموتوا".

ميرنا شلفون تدعو بالموت على كارهيها

جاءت تصريحات ميرنا شلفون بعد طلب مضيفها الإعلامي عطية عوض منها، توجيه رسالة إلى كارهيها من الناس، فعلقت ضاحكة: " إنشالله تتقلع عيونكم شو بدي قلهم إنشالله بتموتوا.. مقهورين على قولة أحلام.. ما حدا بحق له يحاسبني غير رب العالمين".

وأشارت نجمة الدراما السورية في معرض حديثها على تداعيات الكره على صاحبه، وشددت على ضرورة تفريغ الأشخاص الحاقدين لهذه الطاقة السلبية عبر القراءة والسعي إلى النجاح.


حيث أضافت: " اللي بيكرهني بالأساس بيحمل صفة الكره، الحقد متعب لصاحبه، والحب والحيادية أسهل بكتير، الحيادية أقل ما يمكن، أنا بعرف ناس عندا كمّ من الحقد والنفاق، كنا ناكل ونشرب مع بعض بعدين اكتشف إنه في مؤامرة".

وأوضحت أنها تشعر بالأسى على هذه النماذج من الأشخاص، لكون قصاصهم سيكون عسيراً جداً، مضيفة: " أنا بزعل عليهم من عقاب رب العالمين.. كلنا بشر وخطائين، لكن إني أتعمد أذيك!".

وأكدت أنها حديثها عام ومقصود به كل الأشخاص السيئين الذين يتعمدون الأذى، قائلة: " لما تتعمد تأذي شخص أديه أنت شخص تافه ومريض"، وتمنت على هذه النماذج العمل على اكتشاف أنفسهم دون النظر إلى الآخرين، مُعلقة: " اعمل شي بالحياة جيب كتاب اقرأ.. ابحث عن ذاتك.. اعمل شي لحالك.. شوف ليش هيدا ناجح واشتغل لتكون ناجح متله".

أعمال ميرنا شلفون

وتنافست النجمة السورية ميرنا شلفون في موسم رمضان الماضي من خلال بطولة الجزء السادس من مسلسل " صبايا" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم: " ديما بياعة، جيني إسبر، نظلي الرواس، شكران مرتجى، الراحل أسامة الروماني، شادي الصفدي، لين ضحية، نورا العايق، دوجانا عيسى" وآخرون.

وسبق مسلسل " صبايا"، فيلم "Fake أب" الذي عادت من خلاله ميرنا إلى الساحة الفنية بعد عامين من الغياب، وقد شاركت في بطولة العمل السينمائي إلى جانب نخبة من الفنانين، منهم: "أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، عبير شمس الدين". 

النهضة نيوز