هل تشهد عملة لايت كوين (LTC) قفزة قياسية بنسبة 700٪؟

العملات الرقمية

هل تشهد عملة لايت كوين (LTC) قفزة قياسية بنسبة 700٪؟

1 تموز 2023 15:48

تشهد عملة لايت كوين LTC صعوداً بظاهرة الفومو FOMO _ الخوف من تفويت الفرصة وسط الانتعاش في سوق العملات الرقمية الأوسع.

بدأ الارتفاع مع تقديم BlackRock iShares Spot لصندوق ETF للبيتكوين وإطلاق منصة العملات الرقمية، EDX Markets بدعم من Fidelity Digital Assets و Charles Schwab و Citadel Securities.

إلى ذلك، جاء الاختراق يوم الجمعة، حيث ارتفع سعر LTC بنسبة 30٪ متجاوزاً مستوى 100 دولار.

تشارلي لي يتوقع ارتفاع سعر LTC إلى 700٪

توقع تشارلي لي، مبتكر عملة لايت كوين أن تتفوق LTC على البيتكون بعد حدث الهالفينغ في آب/أغسطس. وتوقع ارتفاعاً بنسبة 10 ٪ على الأقل في سعر LTC مقابل BTC، ليصل سعر LTC / BTC إلى 0.025.

الجدير بالذكر، أنه حالياً، يتم تداول سعر LTC / BTC عند 0.003، وهو أقل بكثير من السعر المستهدف.

ومن المتوقع أن تشهد شبكة لايت كوين حدث الهالفينغ في 2 آب/أغسطس الساعة 20:34:57 (بتوقيت غرينيتش). حالياً، مكافأة كتلة LTC هي 12.5 عملة لكل كتلة وستنخفض إلى 6.25 عملات لكل كتلة بعد الهالفينغ.

ارتفع سعر LTC بأكثر من 50٪ في حزيران/يونيو، من 72 إلى 110.80 دولار. في 30 حزيران/يونيو، قفز السعر بنسبة 30٪ بسبب ارتفاع نشاط الشبكة ووصل معدل التجزئة إلى مستوى مرتفع جديد.

كما ساعدت منصة EDX Markets التي تدعم تداول البيتكوين والإيثيريوم ولايت كوين وبيتكوين كاش، وهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) التي لا تعتبر LTC ورقة مالية في تحقيق ارتفاع سعر العملة .

وذكرت IntoTheBlock أن شبكة لايت كوين عالجت أكثر من نصف مليون معاملة يومية لأول مرة في هذا الربع من يوم الجمعة. في الواقع ، كان لدى لايت كوين نفس عدد المعاملات تقريباً مثل عدد معاملات البيتكوين اليومية لشهر آيار/مايو بأكمله.

كما تواصل الحيتان أيضاً تراكم LTC مع اقتراب حدث الهالفينغ. سجلت Whale Alert العديد من صفقات شراء LTC بقيمة مليون من بينانس.

ما رأي الخبراء في سعر LTC؟

لاحظ المتداول الأسطوري بيتر براندت أن سعر LTC كسر أعلى مستوى سنوي فوق 110 دولارات، محولاً المقاومة إلى دعم قوي. جنباً إلى جنب مع حركة السعر، تشير المؤشرات أيضاً إلى ارتفاع كبير في سعر LTC.

يتم تداول LTC حالياً عند 106.55 دولار، بزيادة حوالي 15٪ في آخر 24 ساعة. أدنى سعر على مدار 24 ساعة وأعلى سعر لها 91.73 و 110.80 دولار على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، قفز حجم التداول بأكثر من 200٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

المصدر: CoinGape