تفاصيل أزمة روان بن حسين في مطار بغداد

فن ومشاهير

منع روان بن حسين من دخول العراق

4 تموز 2023 22:24

مُنعت الفنانة الكويتية روان بن حسين من دخول العراق، عقب إشكال حصل بينها وبين موظف في مطار بغداد، وفقاً لما أعلنته النجمة الشابة في تدوينة مقتضبة عبر سناب شات.

احتجاز روان حسين في مطار بغداد

وكشفت مالكة أغنية " أديوس" في نصِّ التدوينة تفاصيل أزمتها مع الموظف، حيث أبانت أن المشكلة بدأت بعد اعتدائه على خصوصيتها وتصويره لجواز سفرها، قائلة: " اختلفت مع شخص يشتغل في المطار، أخذ جوازي من موظف جوازات المطار، وكان قاعد يصوره بتلفونه".

وأوضحت أنها لم تحتمل تصرف الموظف فبادلته الاعتداء بالاعتداء، مشيرة إلى أنها سحبت هاتف المظف من راحة يده ومن ثم قامت بحذف الصورة قبل أن تُهشِّم الجوال.


ترحيل روان بن حسين من العراق

وأشارت إلى أنها مُنعت إثر ذلك من دخول الأراضي العراقية، واحتجزت لمدة 4 ساعات في المطار، رغم رجائها للموظفين ترحيلها إلى الكويت، حيث علقت: " المهم آخرتها ما دخلوني، 4 ساعات أترجاهم يخلوني أرجع على أول طيارة لديرتي".

وأضافت روان بن حسين: " يلا العادي الكويت والعراق واحد، شكراً على حسن الضيافة ولو كانت 5 دقائق"، ومن ثم قدمت اعتذارها لجمهورها العراقي، مُعلقة: " جمهوري العزيز في بغداد، أنا أعتذر منكم بس ما رح أقدر اجتمع فيكم يا أحلى وأطيب شعب بالدنيا يا كرماء يا حبايب".

أعمال روان بن حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال الفنانة الكويتية أغنية " مالك أمل" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي رفيق الدراب والملحن مع إبراهيم الغانم والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، والمخرج بلال الناصر.


ويقول مطلع أغنية روان بن حسين الجديدة:" عشت الشقى والوليل.. ما ذقت طعم النوم.. عتمة حياتي ليل.. رافقت أنا الهموم.. لا تعتذر.. مالك أمل ترجع كافي الذي جاني.. القلب مغرم فيك وأنت ولا فـ البال.. لو غبت أنا أحاتيك وأنت لا تسأل.. أنا اللي أستاهل عايش على النية أي كنت متفائل بـ أحلام وردية.. لا تعتذر.. مالك أمل ترجع كافي الذي جاني".

وتنافست النجمة الشابة مؤخراً من خلال بطولة مسلسل " الدولة العميقة" المأخوذ عن المسلسل البوليسي البريطاني " deep state"، والذي جمعها بمجموعة من مشاهير الدراما الخليجية. 

النهضة نيوز