أول تعليق من روان حسين بعد منعها من دخول العراق

فن ومشاهير

روان بن حسين تعلق على أزمتها في مطار بغداد: الموضوع طلع عن حده

5 تموز 2023 17:37

خرجت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن صمتها إزاء التعليقات السلبية التي طالت أزمتها في مطار بغداد الدولي، وكشفت في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كيفية تعامل العراقيين الموجودين داخل المطار معها بعد علمهم بوجودها وإمكانية ترحيلها.

أزمة روان بن حسين في مطار بغداد

حيث أكدت في البداية أن التعليقات السلبية والحديث في أزمتها، قد تخطيّا حجم الموضوع، وأضافت: " أتكلم معكم شوي، طول أنه الموضوع طلع عن حده، دائما طول عمري أشهد إنه متابعيني وأصدقائي العراقيين اللي مروا علي في لندن وألمانيا ولبنان من أكرم الشعوب".


وتابعت: " بس أمس عرفت إنه مو بس من أكرم الشعوب، واو على الشهامة والرجولة والوقفة الي وقفوها معايا اللي مروا علي، وقفوا معي بالمطار وقفة"، وأوضحت مقصدها: " فوق الثلاثين شخص ضباط ملازمين رجال أعمال ناس إعلام أنا ما أعرفهم ضيفة جاية العراق وفي مشكلة جوا بنفسهم وقعدوا معي".

روان بن حسين تشكر العراقيين

وخصت النجمة العشرينية عدة أشخاص بالشكر في تعليق قصير دونته على الشريط المصور، كتبت في نصِّها: " من لا يشكر الناس، لا يشكر الله، شكراً رباح، شكراً هبة، شكراً شكراً ضرغام، شكراً سيف، وكل الناس اللي جتني المطار".

منع روان بن حسين من دخول العراق

وكانت أجهزة الأمن في مطار بغداد، قد منعت الممثلة والمغنية الكويتية من دخول البلاد بعد سجال دار بينها وبين أحد موظفي المطار، بدأ عقب تطفل الأخير على جواز سفرها وتصويره، مما أثار غضبها وجعلها تتجادل معه قبل أن تسحب الهاتف من يده وتهشمه.

وأعلنت المدونة الشابة خبر منعها من دخول الأراضي العراقية عبر ميزة القصص الملحقة بالحسابات الناشطة على التطبيقات الاجتماعية، قائلة: " اختلفت مع شخص يشتغل في المطار، أخذ جوازي من موظف جوازات المطار، وكان قاعد يصوره بتلفونه".

وأكدت روان بن حسين أنها لم تحتمل تصرفه وتطفله على جواز سفرها دون وجه حق، موضحة أنها قامت بسحب هاتف الموظف من راحة يده ومن ثم حذفت الصورة قبل أن تُهشِّم الجوال.

وتابعت: "المهم آخرتها ما دخلوني، 4 ساعات أترجاهم يخلوني أرجع على أول طيارة لديرتي، يلا العادي الكويت والعراق واحد، شكراً على حسن الضيافة ولو كانت 5 دقائق".

النهضة نيوز