بلقيس فتحي تثير الجدل بفيديو راقص جديد

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تثير ضجة بفيديو راقص جديد والجمهور: فوائد الطلاق

6 تموز 2023 12:28

تعرضت الفنانة بلقيس فتحي لهجوم لاذع من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول حسابات مهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو راقص جديد لها من كواليس إحدى حفلاتها الغنائية.

رقص بلقيس فتحي

ظهرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي في الشريط المتداول عبر تطبيق instagram، وهي تتمايل على وقع موسيقى إحدى أغنياتها الخاصة، وهو ما أثار سخط المتابعين الذين ربطوا سعادة وانسجام النجمة الشابة مع الموسيقى بموضوع انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف قبل أن يتهموها بالجرأة وعدم الالتزام بالحشمة على خلفية ارتدائها فستاناً دون أكمام.


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور: " فوائد الطلاق عند الفنانات"، و" سلطان كان عنده بعد نظر زين طلقها"، و" عيب يا بنت اليمن هالبس"، و" رقصة الولد الصغير اللي يرقص عند السيارة"، و" حتى من تعرت قبولها صار تحت الصفر"، و" الفنانات صاروا يقلدون ميريام فارس".

أغنية بلقيس فتحي الجديدة

وعلى صعيد آخر، شوقت مالكة أغنية " أنت" الجمهور لأغنيتها الجديدة " ألف روح" المقرر طرحها اليوم الخميس الموافق لـ 6 من تموز/ يوليو، وذلك من خلال مشاركتها البرومو الترويجي الخاص بالأغنية عبر حسابها الرسمي في فيسبوك.

وهو ما أحدث ضجة بين أوساط متابعيها على التطبيق، الذين أعربوا عن حماسهم الكبير وعدم صبرهم لحين إصدار فيديو كليب أغنية بلقيس الجديدة " ألف روح"، حيث كتبوا في تعليقاتهم: " واضح في شغل جامد منتظرين"، و" دائماً رائعة ومدهشة"، و" مستنيين"، و" واو منتظرين شكله يجنن"، و" بلقيس أنتِ أيقونة الفن في العالم العربي".

أغنية عرفتوه لـ بلقيس فتحي

وحققت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال أغنية " عرفتوه" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب قبل شهرين، وتعاونت فيها النجمة الشابة بالكلمات مع الشاعر مشاري إبراهيم والمحلن عبد العزيز لويس والموزع الموسيقي علي المتروك ومكس وماستر منتظر الزاير.

ويقول مطلع أغنية عرفتوه: " مو طبيعي فجأة راجع كله أشواق.. موت مشتاق.. حتى الفراق.. بكل صدمة يشوفه.. والظروف اللي خلقها واللي سواه.. وصدّه وقساه.. مدري شجاه ورضت فجأة ظروفه.. عرفتوه.. هوه نفسه اللي ذكرتوه.. مدري خانوا مدري خلّوه.. من ورى شمسه رجه هيمان بأرضي".




النهضة نيوز