رسالة هند القحطاني إلى فيفي عبده

فن ومشاهير

هند القحطاني توجه رسالة محبة إلى الفنانة فيفي عبده

7 تموز 2023 13:01

وجهت الناشطة السعودية هند القحطاني رسالة إلى الفنانة فيفي عبده عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، حيث أعربت عن محبتها الكبيرة للأخيرة في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

رسالة هند القحطاني إلى فيفي عبده

حيث استعانت بمصطلحات النجمة المصرية للتعبير عن مدى حبها لها، قائلة: " خمسة وخميسة.. خمسة مواه.. أولها لفوفا.. شقد أحبها وهي برج الثور زيِّ"، وناشدت المتابعين إيصال رسالتها ومشاعرها إلى الممثلة الشهيرة، مضيفة: " بالله اللي يعرفني ويعرفها يوصل لها حبي وسلامي.. فوفا بحبك أوي.. خمسة موااه".


هند القحطاني تنتقد طليقها أبو معاذ

وأثارت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما انتقدت طليقها ووالد أبنائها الأربعة " أبو معاذ" خلال ردها على سؤال حول أسباب عدم عودة أبنائهما إلى حضن والدهما.

حيث قالت: " عيالي لو يروحون لأبوهم ليضيعون.. والله ما درى عنهم.. أهم شي عنده ياكل ويشرب وينام.. هذا هو".


مما عرَّضها لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من قبل المتابعين الذين انقسموا بين ناقد لتصرفها وأسلوب تربيتها لأبنائها وبين متهم إياها بالتناقض، ومن تعليقاتهم: " ليش تتكلم عنه بالسوء دايم.. تجيب طاريه تبي محتوى"، و" تناقض نفسها تقول مادرى عنهم وتقول كلم معاذ يقله أجيب لك سيارة"، و" أغلب آباء مجتمعنا كذا ما يدري عن عياله.. بس ليتك مسترة البنات"، و" هم ضايعين وخالصين مع الأسف"، و" على الأقل ما راح يتاجر فيهم عشان الفلوس ورفع المشاهدات".

من هي هند القحطاني؟

ولدت المؤثرة السعودية هند القحطاني في عام 1974 ، وهي ابنة قبيلة قحطان السعودية، عملت في بداية حياتها كمعلمة في إحدى مدارس المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل بعد طلاقها عن زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنائها لأجل تعليمهم واستكمال دراستهم في الخارج.

برز اسم الناشطة واشتهرت قبل أربعة أعوام وأصبحت مثاراً للجدل، بعدما خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، معلنة دعمها لـ مجتمع الميم وتقبلها لـ المثليين الجنسيين وإقرارها بوجوب مراعاة حقوقهم. 

النهضة نيوز