نادين الراسي ووالدتها في فيديو مؤثر

فن ومشاهير

نادين الراسي تحتضن والدتها كالأطفال في مشهد مؤثر

8 تموز 2023 16:43

شاركت الفنانة نادين الراسي شريط فيديو عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بلقطة عفوية رفقة والدتها.

والدة نادين الراسي

بدت والدة نادين الراسي في الشريط المصور وهي تجلس في أحضان ابنتها، وقد أخذت تتصرف كالأطفال الصغار، كما وأطل في الفيديو نفسه والد النجمة اللبنانية من داخل السيارة.

ووجهت الراسي نصيحة إلى جمهورها الناشط على السوشيال ميديا، دعتهم فيها إلى حب الوالدين وصنع الذكريات معهم قبل انتهاء الحياة، معلقة: " أحب والديك.. اصنع ذكريات ماركة جميلة.. الحياة قصيرة جداً".


وتفاعل محبو نجمة الدراما اللبنانية مع منشورها، وأثنوا على علاقتها الطيبة وبرِّها بوالديها، بينما أعرب البعض عن تعاطفهم الكبير مع السيدة الطاعنة في السن لخسارتها نجلها الفنان جورج الراسي، ومما دوّنوه: " الله يخليكم لبعض"، و" هذا جميل يا نادين.. الله يحميهم يارب"، و" لحظات كل حدا فاقد أمه وأبوه بيتمنى يرجع يعيشهم.. حافظوا على هي النعمة وما تخلوا أي سبب يبعدكم عنن".

وورد أيضاً: " يالله شقد الحزن بيكسر الإنسان كتير ضعفانة الأم بعد وفاة جورج"، و" من وجهها باين عليها تعب الفراق الله يصبرها"، و" أكتر حدا متصالح مع نفسه أنتِ وهيدا الإنسان الطبيعي هيك المفروض يكون"، و" بتحزن القلب قدي ضعفانة.. الله يصبرها ويكون بعونها".

أعمال نادين الراسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين الراسي في الدراما، كان مسلسل " بيروت 303" الذي جمعها بكوكبة من نجوم الفن السوري واللبناني على رأسهم " عابد فهد، سلاف معمار، معتصم النهار، رنين مطر، زينة بارافي خالد السيد، جيانا عنيد، كارين سلامة، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

يشار إلى أن المسلسل من تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان، وتناولت قصة العمل مجموعة من الناجين من تحطم طائرة فوق شاطئ لبنان، الذين يحاولون جاهدين البحث عن الحقيقة وأسباب تحطم طائرتهم المعنونة بـ " بيروت 303" ضمن إطار غامض ومليء بالشك والإثارة.

النهضة نيوز