زفة غنى غندور على صوت الآذان وأجراس الكنيسة

فن ومشاهير

غنى غندور تكشف سبب زفِّها إلى عريسها على صوت الآذان وأجراس الكنيسة

9 تموز 2023 12:55

شاركت الإنفلونسر غنى غندور جزئية مصورة من شريط حفل زفافها على مصمم المجوهرات جو عون عبر تويتر، وكشفت أسباب دخولها بالزفة مع ابنتيها وتسليمها لعريسها على صوت الآذان وأجراس الكنيسة.

رسالة إنسانية من غنى غندور للشعب اللبناني

حيث طرحت غنى غندور قصة حبها لزوجها كمثال على التسامح وحالة التآخي بين اللبنانيين رغم اختلاف انتماءاتهم الدينية، مغردة: " وقت سألوني مع مين بدي فوت بالزفة وعلى أي غنية، دغري فكرت بأغلى الناس على قلبي واللي أكتر شي بيعنيني رأيهم وبتهمني موافقتهم، بناتي، خاصة إنه والدي متوفي الله يرحم روحه وحبيت يقدموني لـ جو على صوت الآذان وجرس الكنيسة".

وأوضحت أسباب دخولها على أصوات الرموز الدينية، قائلة: " لأنه قصتي معو خير مثال على التعايش الديني ببلد عاش حروب، بسبب عدم تقبل الآخر".

وذلك قبل أن تخصَّ نظيراتها من النساء برسالة مؤثرة، حضتهم فيها على الإيمان المطلق باستحقاقهنَّ السعادة وحقهنَّ في العيش بحرية دون الخوف من نظرة المجتمع.

أضافت: " وبتمنى هل زفة الطالعة من القلب تكون وصلت الرسالة اللي كمان كنت حابه وصلها، وهي أنه المرأة المطلقة أو يلي ما تزوجت على عمر صغير، فيها تكون عندا فرصة تانية، و تعيش حلمها و سعادتها بدون قيود المجتمع اللي بيحكم عليا بنظره نمطية معلّبة، ودائما بقول مافي شي مستحيل طالما مؤمنين أنه جايين على هل دنيا مرة وحدة و منستحق نعيشها بالطريقة اللي بتسعدنا".


وتفاعل محبو المؤثرة اللبنانية مع كلماتها العفوية الداعية إلى تقدير الذات والتآخي بين أفراد الشعب الواحد، قبل أن يتمنوا لها ولزوجها السعادة ودوام الفرح.


زفاف غنى غندور على جو عون

وكانت مشهورة السوشيال ميديا غنى غندور، قد احتفلت بزفافها على مصمم المجوهرات جو عون في 24 من حزيران/ يونيو الماضي، وأطلت حينها بفستان زفاف ملكي من تصميم نيكولا جبران، تميز بأكتافه المفتوحة الواسعة وانسداله الواسع، والذي زينته بطرحة رأس طويلة.

وحضر حفل زفاف غنى غندور كوكبة من مشاهير الفن والإعلام في لبنان، منهم هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ورامي عياش اللذان أشعلا الحفل بدويتو مشترك.


النهضة نيوز