نجوى كرم مع عمر الدهماني في أحدث ظهور

فن ومشاهير

نجوى كرم برفقة رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني في أحدث ظهور

9 تموز 2023 13:56

نشر حساب مهتم بأخبار المشاهير مقطع فيديو قصير من كواليس لقاء صحافي أجرته الفنانة نجوى كرم على هامش إحدى الحفلات الساهرة، أطلت فيه الأخيرة وهي تقف إلى جوار رجل مجهول الهوية، قيل أنه زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

نجوى كرم مع عمر الدهماني

بدت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية في الشريط المصور، وهي تجيب على أسئلة الإعلاميين، فيما أخذ يطالعها رجل الأعمال عمر الدهماني بنظرات حادة وغير مفهومة.


وهو ما أثار حفيظة المتابعين الذين انقسموا بين متساءل عن ماهية هذه النظرة وبين ساخر ومتهكم، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" ليه الكل يهاجم نظراته؟.. ممكن يكون يحبها أكتر من نفسها بس نظراته هيك.. خلقة ربنا.. الحب ياريت كان.. بس نظرات بل أعمق بكتير.."، و" الشوفة اللي كيدير فيك الحمق قبل ما يضربك"، و" شقيه كذا نظراته تخوف كأنه يتوعد لها".

وورد أيضاً: " نظرات الأم لما تهدد ابنها لما بدو يحكي شي وأمه منبهته لا تحكي"، و" هذينا نظرات يخوفن لا يمتن للحب أو الإعجاب بصلة"، و" هذي نظرة عدو مو محب شهل الخزة اللئيمة".

زواج نجوى كرم من عمر الدهماني

وكان المؤثر إيلي باسيل، قد أشار قبل عامين إلى ارتباط نجوى كرم مع عمر الدهماني بعلاقة عاطفية، مؤكداً أن علاقة الثنائي جدية وليست عابرة، حيث قال في فيديو عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا:" حبيب نجوى كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وهو ضحى كتير منشان يخطف قلب النجمة اللبنانية مع إنه أصغر منها بـ 15 سنة".

نضال الأحمدية تتحدث عن زواج نجوى كرم

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أول من تحدث عن زواج نجوى كرم، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب حقيقية مع رجل خليجي محترم، حيث صرحت خلال استضافتها في برنامج " سؤال محرج": " العريس من الأثرياء ويشغل منصياً في المجتمع، يطغى في أهميته على رفعة ومستوى مواطنتها".

وأكدت ناشرة " مجلة الجرس" أن شريك نجوى كرم الحالي أفضل بكثير من طليقها متعهد الحفلات يوسف حرب، ورغم تصدر اسم الفنانة اللبنانية حينها قائمة وسوم تويتر وإكسبلور instagram، إلا أنها لم تؤكد أو تنفِ تصريحات مواطنيها.

نجوى كرم في المغرب

وفي سياق منفصل، تصدرت نجوى كرم، أمس السبت، ترند تويتر فور بدء فعاليات حفلها الغنائي في المغرب، والذي أشعلت خلاله حماس الحضور بباقة منوعة من أشهر أغنياتها.


النهضة نيوز