إسراء العبيدي تتخلى عن مهرها الخيالي مقابل الطلاق بعد تعرضها للضرب والعنف الأسري

فن ومشاهير

إسراء العبيدي تروي قصتها مع العنف الأسري وتستجدي الطلاق

14 تموز 2023 11:06

صدمت الفنانة إسراء العبيدي الجمهور بعد أن أعلنت عن تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها السيد أحمد إياد التميمي، حيث أكدت الممثلة العراقية أنها ضحية من ضحايا العنف الأسري وأشارت إلى استعدادها التنازل عن حقوقها الشرعية مقابل الطلاق.

إسراء العبيدي ضحية العنف الزوجي

وقالت نجمة مسلسل " فايروس" في منشورات عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات أن زوجها يُعنفها باستمرار ويتعرض لها بالضرب المبرح وأن علامات الاعتداء الجسدي الموجودة على جسدها خير دليل على ذلك.

ووثقت الشابة العراقية ادعاءاتها بصورة ومقاطع فيديو، أظهرت القسطرة الوريدية الموصولة بيدها إلى جانب الكدمات الموجودة على ساعدها جراء التعنيف الأسري، وعلقت على الصورة: " جزاء الإحسان.. ربي إني يتيمة ومالي سند غيرك تاخذلي حقي".

وفي شريط فيديو، أوضحت أنها تعرضت للتعنيف المتكرر من قبل زوجها، قائلة: " للأشخاص اللي تتساءل عن الموضوع، شخص حبيته وتزوجته وصارت الدنيا كلها على موده، ضل على نفس الأخطاء وهي أمور ما لازم أحكيها".

وأشارت إلى أنها منذ فترة تتعرض للتعنيف والاعتداء بالضرب الذي أوصلها إلى الموت، وأوضحت أنها تأمل في الانفصال عن زوجها مقابل التنازل عن كافة حقوقها الشرعية، مضيفة: " كرامتي رح ترجع لي، لما استلم ورقة طلاقي".


وأكدت أن جميع محاولاتها لتغيير زوجها وجعله إنساناً أفضل باءت بالفشل، مؤكدة تمسكه بشرب الكحول واعتدائه المتكرر عليها بالضرب، وناشدت الممثلة والإعلامية الشابة رئيس مجلس الوزراء العراقي النظر في قضيتها ونُصرتها لأجل الخلاص من زواجها وإنهاءه.

وعليه، أعرب العديد من المتابعين عن تعاطفهم الكبير مع الممثلة والإعلامية الشابة، بعد أن تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير منشورات الأولى، وذلك دون أن يخلو الموضوع من بعض التعليقات السلبية، والتي تمحورت حول أسباب مناشدة إسراء لرئيس الوزراء وزواجها السريع غير المدروس، وإفشاء تفاصيل حياتها الشخصية على السوشيال ميديا.

زواج إسراء العبيدي

يشار إلى أن الفنانة إسراء العبيدي، احتفلت بزفافها من رجل الأعمال " أحمد إياد التميمي" في كانون الثاني/ يناير عام 2022، حيث أعلنت زواجها منه بمقدم صداق قدره 250 مليون دينار عراقي، وذلك من خلال مشاركتها صورة لعقد الزواج بعد أن ثبتته رفقة زوجها في المحكمة.

النهضة نيوز