إسراء العبيدي تتزوج بـ مهر 250 مليون

فن ومشاهير

زواج إسراء العبيدي بـ مهر 250 مليون وهذه هوية العريس

27 كانون الثاني 2022 09:25

أعلنت الفنانة العراقية إسراء العبيدي زواجها من السيد أحمد إياد التميمي بـ مقدم صداق قدره 250 مليون، من خلال نشرها صورة لـ عقد الزواج،بعدما ثبتته رفقة شريكها في المحكمة.



زواج إسراء العبيدي بـ مهر 250 مليون

وفي تفاصيل الخبر، كشفت النجمة العراقية الشابة إسراء العبيدي عن انتهائها من الإجراءات القانونية الخاصة بـ تثبيت زواجها من السيد أحمد إياد التميمي، وذلك من خلال مشاركتها صورة عقد قرانهما عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق أحد التطبيقات الاجتماعية، معلقة عليه:" أخيراً صار شرعاً وقانوناً حلالي".

وأبرزت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء الشهيرة مقدم الصادق المتفق عليه في بنود وشروط زواجها، مبينة أن مهرها بلغ مئتان وخمسون مليون دون أن تكشف عن مؤخر الصداق.


إسراء العبيدي تحتفل بـ زواجها

وشاركت نجمة مسلسل فيروس بعد ذلك، شريط فيديو من كواليس احتفالها وتحضيراتها لـ حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي في سناب شات، بدت فيهم وهي تقفز وتزغرد فرحاً على وقع زفة إحدى الفرق الشعبية.


زواج إسراء العبيدي

الجدير بـ الذكر أن تحضيرات الممثلة الشابة لحفل الزفاف، بدأت بعد عودتها مباشرة من شهر العسل الذي قضته في جزر المالديف وشاركت لها صوراً منه عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


من هي إسراء العبيدي؟ معلومات عن إسراء العبيدي

فتاة عراقية من مواليد العام 1991، دخلت عالم الأضواء من خلال عملها كـ مودل ومشاركتها في عروض الأزياء، وذلك قبل أن تتوجه إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية ومن ثم تمتهن التمثيل ومن أبرز أعمالها " مسلسل الفندق".

أعمال إسراء العبيدي

الجدير بـ الذكر أن الفنانة العراقية الشابة إسراء العبيدي، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مشاركتها في الموسم الأول من مسلسل " فايروس" تأليف الكاتب أحمد هاتف وإخراج جمال عبد جاسم.

وشاركت النجمة العراقية في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من النجوم الشباب، نذكر منهم:" أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم"، وتناول مسلسل فايروس في قصته قضية الابتزاز الذي يتعرض له طلاب الجامعات على هامش استخدامهم الخاطئ للتكنولوجيا.

النهضة نيوز